بمناسبة عيد ميلاد الرئيس السيسي العمال وشعوب العالم يهنئون القائد

كتب-على عثمان

أعربت النائبة سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والاعمال المالية وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن عظيم تهانيها للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده السعيد على شعب مصر والأمة العربية والأفريقية والعالم.

كما اعربت باسم العاملين بالمؤسسات المصرفية والتنموية عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة العظيمة التى يحتفل بها شعب مصر العظيم بمولد ابن مصر البار الذى يقود أمته في هذه المرحلة الهامة والدقيقة وبفضل جهود سيادته المخلصة انتقلت مصر الى العالمية لتحتل مكانة متميزة بين دول العالم.

أكدت أن العاملين في هذه القطاعات الاقتصادية هم جزء من عمال مصر الشرفاء الذين يساهمون بجهدهم وعرقهم في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية الناجزة للمشروعات العملاقة في كافة الأنشطة التنموية والوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة الوطنية في القضاء عى منابع الارهاب وحماية مقدرات الوطن.

وقالت النائبة سولاف درويش ان التهاني للرئيس القائد تحمل في طياتها مشاعر الاحترام والوفاء والاخلاص لابن مصر البار الذى يسعده دائما وهو يرى ويتابع باهتمام بالغ الانجازات والمشروعات التى تتحقق لبناء مصر الجديدة ولصالح أمته العربية وشعوب دول افريقيا والعالم أجمع .. حيث تأتي هذه المناسبة ومصر تحقق أعظم نجاح عالمي خلال استضافتها للمؤتمر العالمي للمناخ حيث نال الرئيس عبد الفتاح السيسي إعجاب شعوب العالم أجمع خاصة عندما طالب أمام قادة العالم وزعمائه بوقف الحرب الروسية الأوكرانية من أجل تحقيق السلام وتجنب العالم المخاطر المناخية وعلاج المشكلات الاقتصادية التى يعاني منها معظم دول العالم.

فتحية للقائد العظيم حفظه الله داعين الله لسيادته ولشعب مصر التقدم والازدهار.