عمال مصر يشيد بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.. تحمل العديد من الرسائل المطمئنة للشعب المصرى

كتب-عصام النجار

أشاد محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكدا أنها تعزز مسار الإصلاح وتتسم بالمكاشفة والصراحة مع المصريين، وارسال عدد من رسائل الطمئنة للشعب المصرى خلال الفترة القادمة.

وقال رئيس عمال مصر، أن كلمة الرئيس اتسمت بوضوح الخطوات القادمة في الفترة الرئاسية الجديدة أمام جميع الفئات المجتمعية التي ضمت الأسرة المصرية.

ولفت رئيس عمال مصر، ان اهم ما ذكره الرئيس في تلك التصريحات هو التأكيد على ان الشعب المصري هو البطل الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات وعلى الرغم من تلك التحديات الا ان اراده المصريين صنعت دوله ديمقراطيه حديثة مستقرة كما ثمن رئيس عمال مصر، تأكيد الرئيس السيسي، علي استمرار حالة الحوار الوطني، الذي ساهم في خلق الكثير من الفرص والتي كانت سببًا في الوصول إلى مخرجات وتوصيات من شأنها تعزيز مسار الإصلاح لجميع الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وأكد جبران ان الرئيس عبد الفتاح السيسي جدد الميثاق والعهد بينه وبين الشعب المصري معلنا انه ميثاقا قائما على الصدق والعمل استكمالا لمسيرة الأمه المصريه العريقه هي التي بدأت التاريخ وصنعت الحضاره وكانت رمزا للقوه في الماضي والحاضر.