مجلس إدارة اتحاد العمال في ذكرى العاشر من رمضان: روح اكتوبر حررت الأرض .. وقضت على الإرهاب والارهابيين .. وتبني “الجمهورية الجديدة”

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

أكد مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي، وكافة المؤسسات الاجتماعية والثقافية والنقابات العامة ال27 التابعة له، في بيان صحفي اليوم الاثنين، على أن الملايين من عمال مصر يثمنون الدور الذي تقوم به القيادة السياسية، والقوات المسلحة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الاستمرار في حفظ الأمن والأمان والاستقرار للدولة المصرية رغم التحديات الداخلية والخارجية، وان عمال مصر جنود الإنتاج مستمرون في المساندة والوقوف صفا واحدا من أجل المشاركة في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن، والمشاركة في “الجمهورية الجديدة” التي أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك اليوم خلال تهنئة من مجلس ادارة الاتحاد العام إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحة وزير الدفاع والإنتـاج الحربى، والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1443هـ.

وقال مجلس إدارة اتحاد عمال مصر أن هذه الذكرى الخالدة مبعثا للفخر والاعتزاز حيث كان هذا النصر بمثابة المعجزة العسكرية التي حوّلت الحلم إلى حقيقة، وسطّر من خلالها الجيش وبمساندة الشعب المصري ملحمة خالدة في حفظ تراب هذا الوطن، والمضي قدمًا في طريق البناء والتنمية والعبور إلى مستقبل أفضل، وان روح اكتوبر المجيد لا زالت ترفرف على الوطن، وطريقه المستقيم، حيث حقق من خلالها النصر وتحرير الأرض عام 1973، وايضا القضاء على الإرهاب والارهابيين خاصة خلال العشر سنوات الماضية، كما يبني من خلالها أسس وأعمدة الجمهورية الجديدة، وفي هذا السياق يبعث عمال مصر رسالة تجديد ثقة في قيادتهم السياسية وقواتهم المسلحة.