إتحاد عمال “اليمن” يدين العمل الإرهابي الذي أستهدف الحكومة اليمنية بمطار عدن

متابعة | المركز الفنى والتكنولوجى

شكرا لقراءتكم هذا المقال على موقعنا الرسمى .. والان إلى التفاصيل ..

أدان الإتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية الحادث الإرهابي الذي أستهدف الحكومة اليمنية الجديدة أثناء وصولها مطار عدن الدولي معتبرا هذا العمل الإجرامي أستهداف لاتفاق الرياض وللتوافق الوطني …..

نص البيان:

الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن يدين الحادث الارهابي الجبان الذي استهدف صالة الانتظار بمطار عدن بالتزامن مع وصول الطائرة التي تقل الحكومة الى المطار لبدء عملها لتخفيف معاناة المواطنين وانتشال الوطن وابناءه من الوضع المأساوي الذي يعيشه ووضع المعالجات للقضايا الاقتصادية والاجتماعية التي أرهقت كل أبناء الشعب اليمني وتطبيع الحياة المدنية وتحقيق الامن والاستقرار قامت ايادي الارهاب بدورها الاجرامي والتي لا تجيد سواه مستهدفة صالة الانتظار بمطار عدن مخلفة عشرات القتلى والجرحى من الابرياء المدنيين.

ان هذا العمل الارهابي يؤكد مدى انزعاج قوى الشر من اتفاق الرياض الذي افضى الى تشكيل حكومة التوافق والتي يعول عليها ابناء الشعب اليمني بوضع حد لمعاناتهم واستعادة الدولة ومؤسساتها وبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وتحقيق آمال وتطلعات ابناءه في الامن والاستقرار والحياة الكريمة وتوفير الخدمات.

ان الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن يدين ويستنكر هذا العمل الارهابي الجبان ويدعو الحكومة والاجهزة الامنية وكل ابناء الوطن الى العمل الجاد والمخلص لتحقيق الامن والاستقرار.

ويتقدم بأحر التعازي الى اسر الشهداء التي ازهقت ارواحهم الطاهرة في هذا الحادث الاجرامي …ونسأل الله الرحمة والمغفرة للشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

حفظ الله الوطن…

واللعنات المتلاحقة لقوى الشر والارهاب

صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن

بيان اتحاد عمال اليمن

المصدر | أخبار اليمن