“فوربس” الشرق الأوسط: “المنتور نت” ضمن أبرز المنصات الإلكترونية بالمنطقة

الدكتور إيهاب فكري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة التعليم الإلكتروني «المنتور.نت»
الدكتور إيهاب فكري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة التعليم الإلكتروني «المنتور.نت»

كتبت-سامية الفقى

تصدرت منصة التعليم الإلكتروني “المنتور.نت” قائمة مجلة “فوربس الشرق الأوسط” لأبرز 10 منصات نمواً وازدهاراً في مجال التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأوضح التقرير الذي أصدرته فوربس مؤخراً أنه مع استمرار ارتفاع الطلب على الخدمات عبر الإنترنت، تشهد شركات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قفزة في الأرقام، حيث ارتفع عدد المتاجر التي تقدم خدمات إلكترونية للمستهلكين في الإمارات بنسبة 150٪ خلال الأسبوعين الماضيين، وفقًا لقائمة محدثة نشرتها هيئة تنظيم الاتصالات (TRA).

وقال الدكتور إيهاب فكري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة التعليم الإلكتروني “المنتور.نت”، إن اختيار فوربس لـ “المنتور.نت” ضمن الأكثر ازدهاراً في مجال التجارة الإلكترونية، يعكس حاجة السوق للتعلم وتطوير الذات، ويشيد بالدور القوي الذي تلعبه هذه المنصة في مجال التعليم الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط.

ونبه فكري إلى أن الأزمة التي يمر بها العالم اليوم وتداعياتها أكدت على أهمية الحاجة لدعم وتنشيط التجارة الإلكترونية وزيادة الاعتماد على نظم العمل أون لاين، فضلاً عن ضرورة التوسع في إيجاد سوق جديدة للشركات الصغير والمتوسطة على الإنترنت.

يشار إلى أنه تمّ إطلاق منصة المنتور.نت رسمياً في يناير 2018 لتصبح اليوم المنصةً الرائدةً للتعلم الذاتي عبر الإنترنت، وتهدف إلى تطوير الإنسان العربى من خلال تزويده بالمهارات اللازمة للتقدم فى مسيرته المهنية والشخصية، من خلال مكتبة غنية بالدورات التدريبية والكلمات التعليمية المصورة، التى يقدمها مئات المتخصيين والخبراء فى مختلف المجالات.