عمال كليوباترا يتظاهرون امام القصر الجمهورى

توجه عمال شركة سيراميكا كليوباترا بفرعى الشركة بالعين السخنة والعاشر من رمضان الى القصر الجمهورى الان للتظاهر امامه، ردا على التعنت والتعسف من قبل مالك الشركة محمد ابو العينين، ورفضه تلبية مطالب العمال وتنفيذ الاتفاقية التى قام بالتوقيع عليها ممثلى الشركة والعمال بحضور الجيش ووزارة القوى العاملة ومحافظ السويس والمتمثلة فى صرف رواتبهم المتأخرة وارباحهم، وعلى اثر ذلك قرروا بمنع تحميل منتجات الشركة للوكلاء لحين الاستجابة لمطالبهم. 

وصرح أحمد يوسف عضو اللجنة النقابية بشركة سيراميكا بفرع العين السخنة انه لم يتم التراجع عن قطع طريق السخنة كما كان مقررا اليوم، وانما كان الهدف من الاعلان عن قطع الطريق هو خداع مسئولى الشركة لان الحرب خدعة، وخاصة ان العمال لا يعلمون ما قد يتم تدبيره من قبل ادارة الشركة ضدهم.

يذكر ان ممثلى العمال بالشركة اجتمعوا امس مع محافظ السويس محمد هاشم وذلك بحضور اعضاء اللجنة النقابية بالشركة ورئيس لجنة الصناعة بمجلس الشورى، كمحاولة لإيجاد مخرجا لإحتواء ازمة العمال القائمة مع ادارة الشركة، الا انه لم يتم اتخاذ اى قرار لان حل الازمة فى يد مالك الشركة. 

ومن جانبه قام محافظ السويس بإرسال خطابات حول ازمة العمال الى جميع الجهات، لرئاسة الجمهورية والمجلس العسكرى والوزارات المعنية. 

المصدر | موقع الصباح الاخبارى