«القوى العاملة»: ما حدث لرئيس الاتحاد خطأ موظف أمن جديد بالوزارة.. وحاولنا الاتصال بالمراغي لكن هواتفه مغلقة

أكدت وزارة القوى العاملة والهجرة، في بيان أصدرته مساء اليوم السبت، تعليقا على ما نشر ببعض المواقع الإلكترونية حول واقعة منع جبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر من دخول الوزارة للمشاركة في الحوار المجتمعي حول قانون العمل وتعديلاته اللازمة للمرحلة الحالية، أن الأمر لا يعدو كونه خطأ موظف للأمن جديد بالوزارة. 

وأوضح علاء عوض، المستشار الإعلامي للوزارة، أن موظف الأمن الجديد لم يكن يعرف رئيس الاتحاد عند دخوله من بوابة الوزارة، وأراد أن يتأكد من وجود الإسم بقوائم المدعوين وللأسف الشديد أيضا خانه نظره ولم يرى الإسم، وأخبر رئيس الاتحاد بأن اسمه غير موجود، دون الرجوع لأحد ودون معرفة على الأقل بأن الموضوع المطروح فنيا قطبه الرئيسى هو الاتحاد العام. 

وقال علاء عوض، إن ذلك الأمر أغضب رئيس الاتحاد وقرر الانصراف فورا، وله كل الحق ومعه كل الحق، موضحا أنه وبمجرد إخطار الوزير كمال أبوعيطة بما حدث حاول الاتصال برئيس الاتحاد عدة مرات لتدارك الموقف ولكن كانت جميع الهواتف مغلقة. 

وأوضح عوض، أن مسئولين بالوزارة حاولوا الاتصال عدة مرات برئيس الاتحاد أثناء الحوار، ولكن كانت النتيجة واحدة أن الهواتف مغلقه، فاضطررنا للاتصال بعدة قيادات بالاتحاد لتدارك الموقف وإبلاغ رئيس الاتحاد أن الأمر لا يعدو جهلا من موظف جديد لم يرى ببصره الإسم بالكشوف ولم يرى ببصيرته أن رئيس الاتحاد هو على رأس المدعوين سواء كان اسمه موجودا أو غير موجود. 

وأوضح المستشار الإعلامي، أن ما ذكر كله هو الحقيقه بعينها، مستنكرا من يريد إشعال الفتن نحن في غنى عنها، حاملا كل التقدير لجبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر وقياداته.

المصدر | بوابة الاهرام