المراغى يجدد العهد للرئيس ويوصى بالحشد العمالى ايام 26، 27، 28

اتحاد العمال يرفع شعار “لا للخصخصة، لا للتصفية، لا للبيع”

كتبت | اميرة عبد اللـه

دعا النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة جميع اعضاء مجلس الادارة للتاكيد على اللجان النقابية التابعة لهم بمتابعة الحشد للعمال للنزول الى صناديق الانتخابات لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة انتخابية جديدة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الادارة اليوم والذى جدد من خلاله “المراغى” العهد للرئيس عبد الفتاح السيسى بالتاييد لفترة ولاية ثانية فى الانتخابات الرئاسية ايام 26، 27، 28 لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والمشروعات العملاقة التى تستوعب اعداد كبيرة من العمالة للحد من البطالة.

قرر مجلس الادارة فى اجتماعه اليوم التضامن مع ما قررته عمومية البناء والاخشاب بشان مخاطبة العاملين بالقومية للاسمنت لفض الاعتصام الذى نظموه من ايام مؤكدين ان قضية تشغيل الشركة اصبحت قضيتهم الاساسية واتفقوا على انه لابد من محاسبة من تسبب فى اهدار المال العام.

تعهد المجلس بمساندة عمال القومية للاسمنت وعدم المساس برواتبهم واى مستحقات مالية كانوا يحصلون عليها من قبل مع رفع شعار “لا للخصخصة – لا للتصفية – لا للاغلاق”.

اتفق الجميع ان فض الاعتصام رسالة حب من عمال القومية للاسمنت لدعم وتاييد ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة لبث الاستقرار والامن والامان بمصرنا الغالية.