الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يدين الهجمات الارهابية بجمهورية مصر العربية

يدين الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت مقار أمنية وعسكرية شمال محافظة سيناء بجمهورية مصر العربية الشقيقة، مساء أمس الخميس، وأدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

ويؤكد الاتحاد الحر أن هذا الحادث الإرهابي الإجرامي يتنافى تماماً مع كل المبادئ والقيم الإنسانية كما يتعارض مع الدين الاسلامي الحنيف وقيمه وتعاليمه السمحة ومع الشرائع السماوية التي تكفل جميعها حفظ النفس وسلامتها.

ويشدد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين على وقوفه بكل قوة إلى جانب الأشقاء جمهورية مصر العربية الشقيقة وبالأخص الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ويؤكد دعمه التام للجهود التي تبذلها والإجراءات التي تتخذها جمهورية مصر العربية من أجل بسط الأمن وتوفير الاستقرار بجميع أنحاء البلاد، ويجدد الاتحاد الحر موقفه الثابت من نبذ العنف ورفض الإرهاب بكافة صوره وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومبرراته والجهة التي تقف وراءه وتموله.

ويتقدم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين إلى أهالي وذوي الضحايا وإلى القائد النقابي جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وإلى جمهورية مصر العربية الشقيقة بخالص العزاء والمواساة، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الارهابي الآثم والجبان.