بيان هام: لا .. للإساءة للإسلام والمسلمين

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أحداث الغضب الشعبى والعالمى التى سادت المجتمع المصرى وكافة شعوب الدول الإسلامية، بسبب الإساءة إلى رسولنا الكريم «محمد . . . صلى اللـه عليه وسلم»، ووصف عمال مصر ومنظماتهم النقابية هذا الفيلم الأمريكى المسئ للرسول، والذى يهدف إلى ازدراء الأديان وترويج العنصرية، ومحاولة إشعال الفتنة بين الشعوب ليس فى مصر وحدها إنما فى العالم الإسلامى أجمع.

يعلن عمال مصر ومنظماتهم النقابية عن استنكارهم الشديد لما يتعرض له الإسلام والرسول الكريم من إساءة، مطالبين بتشديد أقصى العقوبة على منتجى هذا الفيلم الساقط الذى يمثل انتهاكاً صارخاً للأعراف الدينية السمحاء مجددين تضامنهم مع كافة القوى السياسية والشعبية الرافضة لهذا الحدث، الذى يمثل إهانة للإسلام والمسلمين جميعا . . مؤكدين أن الحدث رغم قساوته إلا أنه لن يؤثر على الإخاء الوطنى بين مسلمى ومسيحيي مصر فى إطار الوحدة الوطنية الصلبة.

ويطالب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى هذا البيان، الذى بعث به إلى كافة المنظمات الإقليمية والدولية بإدانة الحدث ويطالب الأمم المتحدة باتخاذ موقف إيجابى يحترم مشاعر الشعوب الإسلامية التى هى عضو فى الأمم المحدة، وإلزام الولايات المتحدة الأمريكية باتخاذ الإجراءات الكفيلة ضد هذه التصرفات التى تحض على الكراهية والتطرف.

عاشت راية الإسلام عالية خفاقة

عاشت وحدة الشعوب المُحبة للسلام

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر