سكرتيره المرأة بإتحاد العمال تهنئ شعب مصر ببدء الولاية الجديدة للرئيس السيسي

عايدة محي الدين

المصريين يقفون خلف قياداتهم السياسية الحكيمة ويدعمونها في كافة القرارات

كتب-عصام النجار

هنأت عايدة محى الدين، رئيس سكرتيره المرأة بالاتحاد العام لعمال مصر، ورئيس اتحاد عمال العاصمة الادارية الجديدة، شعب مصر العظيم ببدء الولايه الجديده للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ان ادى اليمين الدستوريه اليوم امام مجلس النواب والتي تستمر لمده ست سنوات حتى عام 2030.

واكدت، ان الولايه الجديده للرئيس عبد الفتاح السيسي والتي انطلقت من مقر العاصمه الاداريه الجديده هي بدايه لتدشين وبناء الدوله المصريه الديمقراطيه المدنيه الحديثه.

واعربت رئيس سكرتيره المرأة بالاتحاد العام لنقابة عمال مصر، عن امنياتها ان تشهد الولايه الجديده للرئيس عبد الفتاح السيسي المزيد من الانجازات السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه التي يتطلع اليها الشعب المصري العظيم.

وقالت عايدة محى الدين، أن الدولة المصرية ستبدأ من الغد مرحلة جني ثمار سنوات البناء والتمهيد لدولة قوية اقتصاديًا وسياسيًا ، خاصة بعد جهود الرئيس السيسي الذي أعاد مصر لمكانتها في المنطقة وأمام العالم أجمع.

واشارت أن الرئيس السيسي منذ توليه مسئولية البلاد سعى إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 وتحسين حياة المواطن بكل قرى ومحافظات مصر .. من خلال مبادرة حياة كريمة.

واضافت أن السيد الرئيس نجح في تشييد مشروعات قومية عملاقة غيرت وجه مصر وعملت على توفير فرص العمل ومواجهة البطالة، كما تمكنت القيادة السياسية من أن تعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية التي تستحقها.

وأكدت رئيس سكرتيره المرأة، أن المصريين يقفون خلف قياداتهم السياسية الحكيمة، ويدعمونها في كافة القرارات التي تتخذها، للنهوض بالوطن، والحفاظ على استقرار الدولة المصرية.