بالصور | رئيس عمال مصر يتفقد شركتى اموك والعامرية للبترول

كتب-عصام النجار

تفقد محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، اليوم عدد من شركات البترول بمحافظة الاسكندرية، للتواصل مع العاملين والاستماع لمتطلباتهم.

واجرى، رئيس اتحاد عمال مصر، جولة تفقدية ميدانية، داخل شركة اموك للزيوت المعدنية، برئاسة الكيميائي عمرو لطفى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة، وشركة العامرية للبترول برئاسة المهندس حسام شوقي رئيس مجلس الادارة، وعقد خلال الجوله لقاء مع رئيسي مجلس الادارات والعاملين.

جاء ذلك خلال زيارة اجراها رئيس اتحاد عمال مصر، لعدد من شركات البترول بمحافظة الاسكندريه، للتواصل مع العاملين والاستماع لمتطلباتهم.

وأعرب رئيس اتحاد عمال مصر، عن سعادته بالزيارة وحسن الاستقبال داخل شركات البترول ، التي تضم خطوط إنتاج متنوعة ومختلفة، مشيدًا بالمجهود الملحوظ من الادارة والعاملين، لرفع كفاءة وحجم الانتاج بالشركة.

واستمع رئيس عمال مصر إلى شرحٍ مُفصل عن منتجات الشركات، وطرق الانتاج والتسويق كما تفقَّد وحدات واقسام الشركات المختلفة.

وقدم رئيس عمال مصر، الشكر لرئيس مجلس ادارة شركتي اموك والعامرية للبترول وجميع العاملين مشيدا بحجم التطوير التى تشهده شركات القطاع خلال الفترة الماضية من انتاج وفتح مجالات تسويقية جديدة.

واشاد الكيميائي عمرو لطفى بالدور الفعال الذى يقوم به اتحاد عمال مصر ونقابة البترول، لتوفير حياه كريمة لجميع للعاملين والسعى الدائم والتواجد المستمر بين العمال.

واكد المهندس حسام شوقى، رئيس مجلس ادارة شركة العامرية للبترول، أن نقابة العاملين بالبترول جزء لا يتجزأ من منظومة العمل البترولى، موضحا أن النقابة تقوم بدور هام فى تقديم خدمات للعاملين بالقطاع مشيدا بالجهود المبذولة لخدمة العاملين، وتطوير المنظومة العمالية من خلال تدريب وتثقيف العمال.

وتناولت الزيارة لقاء حواري مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص على الاستماع إلى آرائهم، وحثُّهم على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، ولا سيّما في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، مطالبهم بمضاعفة العمل.

رافق جبران في جولته وفدا من أعضاء مجلسه التنفيذي، عباس صابر امين صندوق نقابة البترول، عايدة محى الدين نائب الرئيس، حسام فاروق نائب رئيس النقابة، احمد مبارك نائب رئيس نقابة البترول، سعيد زكريا نائب رئيس النقابة، محسن جبر امين عام مساعد النقابة، اشرف المحروقي عضو المكتب التنفيذى، احمد الجوهرى امين شباب النقابة ،عبدالله مشهور امين العلاقات العامة بالنقابة، محمد صلاح امين التثقيف والتدريب، علاء ذكى امين الإسكان، محمد يسري امين العضوية، صبرى عبد العزيز امين الشئون الطبية.

جدير بالذكر ان رئيس اتحاد عمال مصر، تفقد صباح اليوم شركة البتروكيماويات المصرية.