حضور قيادات اتحاد عمال مصر عزاء السيد راشد

القيادات النقابي في عزاء الحاج السيد راشد
القيادات النقابي في عزاء الحاج السيد راشد

توافدت قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إلى محافظة البحيرة للمشاركة في مراسم العزاء الذى أقيم لتوديع رمز الحركة النقابية المصرية، القيادي النقابى الكبير الحاج السيد محمد راشد، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر سابقا، والذى وافته المنية صباح أمس.

شغل فقيد الحركة النقابية المصرية العديد من المناصب النقابية، فقد كان رئيسا للنقابة العامة للغزل والنسيج ورئيسا للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعربيا شغل منصب رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وفي المجال السياسي والنيابي كان الفقيد عضوا بمجلس الشعب ثم وكيلا عن العمال والفلاحين.

شهد العزاء حضور الاستاذ محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والمهندس خالد الفقي نائب رئيس اتحاد العمال، والاستاذ عبد المنعم الجمل نائب رئيس اتحاد العمال، والكيميائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، بالإضافة إلى لفيف من القيادات العمالية.

تلقى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برقيات التعازي التي وردت إليه من الاتحادات العمالية المناظرة في الدول العربية الشقيقة، وذلك للتعبير عن حزنهم العميق وتضامنهم مع الخسارة الكبيرة للحركة النقابية المصرية.

إن حضور قيادات اتحاد عمال مصر في هذا العزاء يعكس وفاءهم واحترامهم لرمز من رموز الحركة النقابية المصرية العريقة.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته ولأسرته خالص العزاء.