جبران يودع بعثة حجاج الإتحاد العام لنقابات عمال مصر

كتب-عصام النجار

حرص محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، علي توديع بعثة حجاج اتحاد العمال، امس الأثنين وسط فرحة وزغاريد ممن وقع علي الاختيار بقرعة حج الاتحاد من جميع النقابات العمالية بالجمهورية هذا العام، حيث قام بتوزيع الورود عليهم قبل انطلاقها للمطار للتوجه للأراضي المقدسة.

وشهد تجمع وداع حجاج بعثة اتحاد عمال مصر، تواجد أهالي الحجاج حيث حرصوا علي التقاط الصور التذكارية، كما عمت الفرحة والزغاريد بين الحضور كما عمت دموع الفرحة في وداع الحجاج.

واكد محمد جبران، ان اتحاد عمال مصر، سوف تتابع أخبار الحجاج بصفة مستمرة بداية من موعد ذهابهم حتى عودتهم إلى أرض الوطن بسلامة الله، وحمل رئيس اتحاد عمال مصر جميع الحجاج أمانة الدعوة لمصر بالسلام والاستقرار والأمان.

وقام جبران بتوزيع الورود على الحجاج، واطمأن من القائمين على تنظيم الرحلة على توفير كافة التسهيلات وإنهاء إجراءات السفر في سهولة ويسر، وتبادل الحجاج عبارات السرور والفرح قبل التوجه لبيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، حيث حرصت اتحاد عمال مصر على توفير كافة سبل الراحة للحجاج وذويهم خلال انتقالهم الي المطار.

وأكد رئيس اتحاد عمال مصر أنه أصدر توجيهات للبعثة المشرفة على بعثة حج الاتحاد، بالقيام بدورها الكامل في تذليل العقبات أمام الحجاج، ومساعدتهم في حل أي موقف أو ظروف طارئة يواجهونها، وتيسير أداء المناسك، بالإضافة إلى التوعية الصحية للحجاج، وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

ومن الجدير بالذكر، ان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كان قد نظم، احتفالية لتسليم تأشيرات وتذاكر الحج لـ24 حاجًا من العاملين الفائزين بقرعة الحج هذا العام، وسلم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تأشيرات وتذاكر الحج للحجاج الفائزين بقرعة الحج هذا العام بجميع النقابات العمالية بالمحافظات، مقدماً لهم التهنئة بفوزهم بحج بيت الله الحرام، كما تمنى اتحاد عمال مصر لهم رحلة موفقة وحج مقبول وعودة حميدة إلى أرض الوطن، مؤكدا على الحجاج ضرورة الالتزام بالإرشادات والتعليمات من قبل المشرفين خلال أداء المناسك.