شرم الشيخ.. معهد السلامة والصحة المهنية يعقد دورات تدريبية متنوعة للعاملين بـ9 فنادق

معهد السلامة والصحة المهنية

قام الفرع الرئيسي لمعهد السلامة والصحة المهنية التابع للمؤسسة الثقافية العمالية أحد أذرع اتحاد عمال مصر الثقافية، بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية المتنوعة للعاملين باكثر من 9 فنادق بمدينة شرم الشيخ.

تعد الدورات التدريبية احد أنشطة المؤسسة الثقافية العمالية التي تقدم للعاملين بمختلف الأنشطة وأعضاء اللجان النقابية بالنقابات العامة.

شارك بالدورات التدريبية التي استمرت لمدة 5 ايام بمدينة شرم الشيخ، 85 عاملا يمثلون عدد من الفنادق السياحية وذلك بالتنسيق والتعاون مع الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بوزارة القوى العاملة، وتحت اشراف، مسعد جمعة المشرف العام على قطاعات السلامة والتثقيف والتدريب بالمؤسسة الثقافية العمالية.

حضر التدريب ماجد ياقوت مدير عام الإدارة العامة بالسلامه بالمؤسسه وللتفتيش بالإدارة المركزية، وعدد من المحاضرين والمشرفين والإداريين.

أشاد المشاركين ومفتشي السلامة والصحة المهنية بوزارة القوى العاملة بشرم الشيخ بالنهج الإداري الجديد الذي تتبعه المؤسسة الثقافية العمالية متمثلة في قطاع السلامة ومعهد السلامة والصحة المهنية في تنفيذ هذه البرامج.

من جانبهم قدم مسئولوا قطاع السلامة والصحة المهنية والمعهد الرئيسي الشكر لقيادات اتحاد عمال مصر برئاسة محمد جبران والمهندس خالد الفقي المشرف العام على الجامعة والمؤسسة الثقافية العمالية لدعمهم ومساندتهم للقطاع والمعهد لاستمرار مسيرته في تقديم خدماته التثقيفية لعمال مصر.