“المنتور” توقع اتفاقية شراكة مع شركة “الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات” التابعة للأكاديمية

كتبت-سامية الفقي

أعلنت المنصة العربية للتعلّم الذاتي المنتور، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التابعة للاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

حيث وقع الاتفاقية أحمد شرف العضو المنتدب للأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإبراهيم مصطفى كامل، الرئيس التنفيذي للعمليات بالمنتور.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تنمية وتدريب الكوادر المهنية لسوق العمل، حيث تهدف إلى تقديم أفضل خدمات التعليم والتدريب من خلال معرفة كل ما هو جديد في مجالات العلوم التكنولوجية والإدارية، ومن خلال مكتبة الدورات التدريبية المتنوعة التي تتيحها المنصة.

من جهته أعرب الدكتور إيهاب فكري، الرئيس التنفيذي لمنصة المنتور، عن أمله في أن تكون الاتفاقية الجديدة مع “الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات” نقلة هامة في طريق تقديم فرص تدريبية في العالم الرقمي، وتطور المهارات المهنية في العلوم التكنولوجية والإدارية، من خلال محتوى يقدمه أهم الخبراء والمتخصصين العرب.

وقال المهندس أحمد شرف العضو المنتدب لشركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إنه يتطلّع أن تكون الاتفاقية الجديدة مع المنتور خطوة كبيرة في اتجاه تفعيل استراتيجية الشركة في تنفيذ مشروعات التحول الرقمي التي تشارك بها العديد من الهيئات والمؤسسات الكبرى في الوطن العربي.

يشار إلى أن المنتور هي منصة عربية للتعلم الذاتي عبر الإنترنت، تهدف إلى تطوير الإنسان العربي عبر تزويده بالمهارات اللازمة للتقدم في مسيرته المهنية والشخصية، من خلال مكتبة غنية بالدورات التدريبية والكلمات التعليمية المصورة، التي يقدمها مئات المتخصصين والخبراء في مختلف المجالات.

وتعد منصة المنتور واحدة من أكبر مكتبات الفيديو التعليمية في المنطقة والعالم.