العاملون بالبنك الأهلى يشكرون القضاء الناجز فى القصاص لـ”مريم”

شعبان الوكيل رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالبنك الاهلى

الحكم فى قضية مريم موظفة البنك الاهلي والتي قتلت في المعادي بهدف السرقة

كتب-على عثمان

شكرا لقراءتكم هذا المقال على موقعنا الرسمى .. والان إلى التفاصيل ..

أعرب العاملون بالبنك الأهلى المصرى عن ارتياحهم الشديد بحكم القضاء العاجل والناجز فى القضية المعروفة إعلاميا (بفتاة المعادى) .. قال شعبان الوكيل رئيس النقابة أن محكمة جنايات القاهرة اليوم فى جلسة النطق بالحكم أيدت الحكم السابق على المتهمين الأول والثانى بالإعدام شنقا، حكما عادلا ورادعا اقتص لروح الشهيدة وأثلج صدور كل الشرفاء فى مصر بصفة عامة والعاملين بالبنك الأهلى بصفة خاصة.

لفت الوكيل أن الظروف التابعة لهذه الجريمة البشعة أضفت على العاملين بالبنك الأهلى الشعور بالحزن والألم لما حدث، وجاء الحكم اليوم بالقصاص العادل الناجز ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الخروج عن القانون ولكل من يتسبب فى إزهاق الأرواح وترويع الآمنين.

وجه رئيس النقابة الشكر للقضاء العادل، ولرجال المباحث لسرعة القبض على الجناه، وللنائب العام الذى حرك هذه القضية فى مدة قصيرة جدا لتهدئة الرأى العام ومستجيبا للثورة التى اجتاحت قلوب ومشاعر الشعب المصرى وخاصة العاملين بالبنك، كما وجه الشكر لإدارة البنك الأهلى ولكل العاملين للدفعة المعنوية التى أدت إلى رجوع حق مريم، رحم الله الشهيدة وجعلها من بين أهل الفردوس الأعلى إنه سميع مجيب الدعوات.