“نقيب المهندسين” في خطاب لرئاسة الجمهورية نصر اكتوبر استرد للوطن كرامته وهيبته

كتبت-سامية الفقى

ارسل المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين رسالة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة قدم فيها خالص تهاني نقابة المهندسين المصرية لسيادته بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد الذي تحقق فيه نصراً مؤزراً فاق كل النظريات العسكرية ومحطماً كل الأساطير، نصراً استرد للوطن كرامته وهيبته وأعاد سيادته على أرضه الطاهرة.

واضاف.. تحية عرفاناَ واحتراماً لقواتنا المسلحة في يوم النصر وتحية إجلال وتقدير لشهدائنا الأبرار الذين بذلوا النفس والروح وروت دمائهم ثرى هذا الوطن العظيم فداءا له.

في هذا اليوم المجيد نود التأكيد أننا نقف جميعاً خلف سيادتكم مؤيدين ومناصرين حربكم ضد الإرهاب وضد الإشاعات المغرضة التي لن تنال منا أبداً وها هو الواقع يتحدث عن إنجازات تاريخية غير مسبوقة تحققت خلال السنوات الست الحالية في جميع مجالات التنمية يشهد لها القاصي والداني حققت استقراراً سياسياً وأمنياً وتقدماً اقتصادياً في فترة وجيزة أذهل العالم أجمع ونال تقديرهم جميعاً.

إن مصر تحت قيادة سيادتكم تحقق المستحيل، فلقد انتصرت لنا سيادة الرئيس وحق علينا جميعاً نصركم بإذن الله في كل ما تسعون له لصالح هذا الوطن العظيم.

سير على بركة الله ونحن ورائك منصورين بقيادتكم الحكمية .. وفقكم الله دائماً وسدد على طريق الحق خطاكم