نقابة السكة الحديد: بيان عاجل بشأن ما حدث بقطار 948 المنصورة-القاهرة

نقابة السكة تعليقا علي واقعة قطار 948: جميع الركاب لهم منا كل تقدير والمخطىئ سينال عقابه

اعلنت النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية ومترو الانفاق برئاسة عبد الفتاح فكرى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بيانا هاما بشأن ماحدث بقطار 948 المنصورة القاهره وما حدث بين كمساري القطار وأحد رجال القوات المسلحة حيث جاء البيان كالتالى:

يؤكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعه أن جميع العاملين بهيئة السكة الحديد يقدرون جميع الركاب ويعملون على راحة وأمان الركاب.

وأن تعليمات السكة الحديد صريحة وعلى جميع الركاب أيضا إحترام تنفيذ هذه التعليمات وأن نكون جميعا عاملين وركاب يدا واحده ومتعاونين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة من هذا المرفق الحيوي.

وإن كل مجال من مجالات العمل وارد أن يكون به مخالفات فردية بسيطه كما توجد مخالفات أيضا من جمهور الركاب.

وإن ما حدث في واقعة قطار 948 المنصورة القاهرة هو سلوك فردي لا يجب أن نعممه على جميع العاملين بالهيئة الذين يواصلون الليل بالنهار في العمل لخدمة وراحة جمهور ركاب السكة الحديد.

ويؤكد رئيس النقابة علي أن إحترام المواطن داخل القطارات حق واجب ونعمل جميعا علي ذلك الحق وأننا نقدر الجميع عامة ونقدر أبطال مصر ودرعها الواقي من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأعلن عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية ومترو الانفاق انه بناء علي تعليمات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بأنه قد تم تحويل المسئولين للتحقيق الذي سوف نعلن نتائجه فور الانتهاء منه حتى يحصل كل ذي حق على حقه.