موظفو المعلومات يعاودون تظاهرهم للمطالبة بنقلهم على الباب الأول

قرر موظفو مراكز المعلومات، معاودة التظاهر أمام مقر وزارة التنمية المحلية، وذلك للمطالبة بنقلهم على الباب الأول من ميزانية الدولة وزيادة رواتبهم، يوم الأحد المقبل، مؤكدين أنه فى حال عدم استجابة الوزير لمطالبهم سيتوجهون لقصر الجمهورية لمقابلة الدكتور محمد مرسى الرئيس الجديد.

وقال سيد إمام، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات، إنهم قرروا معاودة التظاهر أمام مقر وزارة التنمية المحلية نتيجة عدم تحقيق أى وعود تلقوها من الوزير والمسئولين بشأن نقلهم على الباب الأول بداية يوليو، وخاصة بعدما وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة التخطيط على المذكرة المقدمة من التنمية المحلية بشأن نقلهم على الباب الأول.

وأضاف إمام، لـ”اليوم السابع”، أنه فى حال عدم استجابة الوزير لمطالبهم سيتوجهون لقصر الجمهورية فى محاولة منهم لمقابلة الدكتور محمد مرسى، الرئيس الجديد للبلاد لعرض مطالبهم والتى وصفها بالمشروعة.

كانت وزارة التنمية المحلية، خاطبت كلا من وزارة المالية والتخطيط والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة للموافقة على نقل موظفى مراكز المعلومات على الباب الأول من ميزانية الدولة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لذلك.

المصدر | اليوم السابع