احتفالية مميزة لتكريم ام النقابيين عائشة عبدالهادي عرفانا بالجميل

كتبت-نجوي ابراهيم

احتفالية خاصة بتكريم ام النقابيين عائشة عبدالهادي وزيرة القوي العاملة السابقة، نظمها عدد من القيادات النقابية تكريما لدورها المتميز في الحركة النقابية و دعمها للنقابيات وبث روح العمل الجماعي.

وصفت النقابيات الاحتفالية بانها يوم الوفاء ورد الجميل، لنقابية قديرة لن تتكرر في تاريخ العمل العمالي والتنظيم النقابي، مؤكدين ان اجتماعهن اليوم لتكريم ام النقابيين، بمثابة رسالة لها بان ما وضعته بداخلهن من حب لروح العمل الجماعي ما زال باقيا، ويسيرون علي النهج والمبادئ النقابية التي رسختها بداخلهن خلال عملهن واقامتها للعديد من الدورات التدريبية والتثقيفية التي اصقلت خبراتهن ووضعتهن علي الطريق الصحيح.

وقالت النقابية فاتن السناوي رئيس اللجنة النقابية بفندق ميريديان ونائب اول سكرتارية المراة العاملة والطفل باتحاد عمال مصر، ان الحفاوة التي تم استقبال عائشة عبدالهادي وتكريمها، لم تشهدها من قبل في تكريم ايا من الشخصيات، خاصة ما تم اعداده من بوسترات كبيرة تحمل صورتها وترسل بعبارات الوفاء وحب العمل الجماعي.

اشارت الي ان الاحتفالية نابعة من قلوب محبة تعبر عن الدور الكبير الذي قامت به ام النقابيين في تبني قضايا العمل والعمال والتصدي لمحاولات اضعاف العمال واغتصاب حقوقهم.