“الدبيكى”.. لقاء مثمر بين النقابة العامة ورئيس الادارة المركزية لشئون البيئة

في اطار سعي النقابة العامة للعلوم الصحية في اتجاه مساندة اعضائها (لجنة المراقبين الصحيين) وتحت اطار غذاء امن للمصريين.

تلقت النقابة العامة للعلوم الصحية دعوة كريمة من الدكتورة مايسة حمزة رئيس الادارة المركزية لشئون البيئة، صرح بذلك احمد السيد الدبيكى رئيس النقابة العامة.

عقد اللقاء في مقر الادارة المركزية لشئون البيئة وذلك في حضور الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء ووفد النقابة العامة للعلوم الصحية برئاسة النقيب العام في وجود مراقبي عموم الجمهورية وكذلك مديرى ادارات مراقبة الاغذية بالمديريات.

استهل اللقاء بترحيب الدكتورة مايسة حمزة للوجود الفاعل للنقابة العامة حيث اثنت عليها لافتة الى ضرورة العمل سويا من اجل مستقبل مزدهر لمصر وخصوصا المفتشين والمراقبين الموجودين تحت ادارة الادارة المركزية لشئون البيئة في عموم الجمهورية.

وصرح الدبيكى بأن النقابة العامة تثمن عاليا مجهود الدكتورة مايسة حمزة في موضوع سلامة الغذاء ورغبتها الجادة في التطوير والارتقاء بالمراقبين رئاستها الي اعلي المستويات.

ورحب رئيس النقابة بجميع الحضور من كافة محافظات مصر في اشارة الي ان النقابة داعمة بشكل اساسى وفعال في قيام الهيئة القومية لسلامة الغذاء وضم كافة الامكانيات البشرية الفعالة اليها حتي تتعافى وتصبح مؤسسة اكتسبت من خبرات الماضى واخذت طريق التطوير الحالى.

واكد الدكتور حسين منصور خلال المناقشات التى دارت مع السادة المراقبين الحضور حرصه علي ضم العدد الاكبر من كافة الجهات التى كانت تعمل في سلامة الغذاء حسب احتياجات الهيئة وبرؤية تسمح بالعدد التي يمكن ان تستغنى عنه تلك الوزارات واعداد تلك الكوادر بشكل جيد بالقيام بتلك المهمة.

وذكر بأن الدورات التي سوف تقدمها هيئة سلامة الغذاء هى دورات مجانية وباللغة العربية وان الامتحان الذى سوف تقيمه الهيئة باللغة العربية ويشمل سؤالا باللغة الانجليزية موضحا بانه لا يشترط الاجابة عليه وان الفرصة متاحة امام من يرى نفسه انه قابل للتطوير وللتعلم ولاداء مهام الهيئة كما هي موضحة بالهيئة.

واعرب الدبيكى بأن هذا اللقاء يعد خطوة علي الطريق السليم والانتقال الي عمل الهيئة وقال: “اننا نشد علي ايدى رجالنا في كافة محافظات الجمهورية ونعدهم باستكمال تلك الجلسات والمفاوضات حتي يقضى الله امرا كان مفعولا”، وتوجه بخالص الشكر والعرفان للدكتورة مايسة حمزة رئيس الادارة المركزية لشئون البيئة علي دورها الفعال والملموس.

[divide]

لمشاركة الموضوع: http://etufegypt.com/?p=44703