رضوان: الرئيس “السيسى” يقود حربا قوية ضد قوى الارهاب

تدعيما للعلاقات بين الحركه النقابية المصريه والعربية قام وفدا من النقابه العامه للتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان بزيارة دولة الكويت الشقيقة.

وصرح “رضوان” خلال لقائه مع رئيس نقابه العاملين بوزارة التربية بالكويت صالح خالد العازمي وأعضاء مجلس إدارة النقابه بالكويت ان مصر تمر بمرحلة هامه تاريخيه تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يقود حربا قوية ضد قوى الارهاب التى تسعى الى زعزعة الاستقرار فى مصر والامه العربيه لمصلحة قله من بعض دول اجنبية وعربيه.

اكد رضوان أن القوات المسلحه والشرطه فى مصر تبذل كل الجهد من اجل القضاء علي بؤر الإرهاب الأسود الذين يتخذون الدين ستار لهم لتنفيذ اغراضهم.

اشار رئيس نقابة التعليم والبحث العلمى الى أن مجلس النواب في مصر يقوم خلال هذه الفتره بدراسة تعديل بعض مواد الدستور المصرى وقال: نحن اعضاء النقابه العامه للتعليم والبحث العلمي ولجاننا النقابية نؤيد هذه التعديلات من أجل استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة التى تعيشها مصر.

لفت رضوان إلي أن العلاقه بين الحركه النقابيه المصريه والكويتية قويه، وان النقابات العامه تسعى دائما الى تعزيز العلاقات النقابية العربيه والافريقية والدولية.

[divide]

لمشاركة الموضوع: http://etufegypt.com/?p=43265