الاهلي يعلن عن ممارسة عامة و13 لاعبا ببطولة الغطس فى هولندا

كتب|يسرى غازى

أعلن النادي الأهلي عن طرح الممارسة العامة رقم (2) للعام المالي 2018/2019. وذلك بنظام المظروفين «فني + مالي» لتوريد بطاقات العضوية، ومستلزمات استخراجها للعام 2019/2020.

واكد مسؤولو النادي أنه يتم فتح المظاريف الفنية يوم الأحد الموافق 10/2/2019، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا, وذلك طبقًا لكراسة الشروط والمواصفات التي يمكن الحصول عليها من إدارة المشتريات بمقر النادي الأهلي بالجزيرة. ولن يلتفت إلى العطاءات التي ترد بعد الميعاد المحدد للممارسة «تاريخ فتح المظاريف الفنية» أو غير المصحوبة بالتأمين الابتدائي البالغ قيمته خمسة وعشرون ألف جنيه. فيما تبلغ قيمة كراسة الشروط ألفان وخمسمائة جنيه.

فى سياق آخر قال طارق قنديل عضو مجلس الإدارة أن 13 لاعباً بفريق الاهلي يشاركون في بطولة هولندا للغطس وغادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول للغطس الي هولندا للمشاركة في بطولة هولندا الدولية الدولية التي تقام خلال الفترة من 31 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي، طارق قنديل عضو المجلس برئاسة البعثة في بطولة تعد واحدة من أكبر البطولات العالمية لرياضة الغطس ويشارك بها العديد من الفرق المميزة في دول العالم، ووافق مجلس الأهلي في وقت سابق على مشاركة فريق النادي في البطولة.

وقال قنديل أن الفريق سوف يغادر اليوم اليوم بقوام 13 لاعباً وهم بلال السيد وأحمد سالم ويوسف المغربي وزياد يسري وأحمد هاني وتميم مفتاح، ياسين عادل، وياسين خالد، هنا هاني وريتاج سامح، وسما خالد وشهد أيمن وهنا وليد، وأضاف أن ثقة مجلس الإدارة بلا حدود في قدرات اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة نبيل جمعه المدير الفني وهناك دعم كبير لهم.

[box type=”note” fontsize=”14″ radius=”10″]لنسخ الرابط | http://etufegypt.com/archives/39156[/box]