في الاجتماع الاول للاتحادات العمالية بالمحافظات ….

[quote font_size=”15″ align=”right”]

المراغى: يطلب إنشاء مواقع للتواصل مع العمال وحل مشاكلهم اليومية

تمثيل الاتحادات في اللجان القومية المتخصصة في كل محافظة

وهب الله: يؤكد التفاعل مع القضايا الوطنية وتنفيذ مبادرات الرئيس السيسى

عقبى: يجب ان تكون معطائين وأن زيادة الانتاج هى الحل في مواجهة التحديات

عيش: نرفع شعار الاستثمار في البشر وتكثيف البرامج التدريبية

[/quote]

كتب|على عثمان

اكد جبالي المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، في اول اجتماع مع هيئات مكاتب الاتحادات العمالية بالمحافظات على اهمية التفاعل داخل مواقع العمل، مشددا على تفعيل التواصل الاجتماعي في كل اتحاد محلى لتلقي شكاوى العاملين وإيجاد الحلول اليومية لها عن طريق التواصل مع أصحاب الأعمال ومسئولي الإدارات التنفيذية.

وطالب المراغي، في الاجتماع الذي انعقد، اليوم، بحضور نواب رئيس الاتحاد العام، رؤساء الاتحادات المحلية، وممثلي المرآة العاملة، والشباب بالاتحادات بتلك الاتحادات، بفتح المقار على مدار اليوم امام العمال لتلقي شكواهم.

وقال رئيس اتحاد العمال، إن الاتحاد تلقى نحو 6 آلاف شكوى عبر موقعه الرسمي وتم حلها جميعا خلال الفترة الماضية، مضيفا: “رؤساء الاتحادات العمالية بالمحافظات يمثلون الاتحاد العام في محافظاتهم وعليهم بالتواجد وتدبير الموارد المالية عن طريق الاستثمار الامثل للمشروعات وتنمية العضوية النقابية.

وقال محمد وهب الله، الامين العام للاتحاد، لرؤساء الاتحادات العمالية: “انتم عصب العمل النقابي في المحافظات وعلينا ان نعمل بروح الاتحاد المحلي الجديد المتفاعل مع قضايا الوطن من خلال المشاركة في تنفيذ المبادرات التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكثيف المؤتمرات المشتركة لدعم هذه المبادرات وتوفير مناخ عمل آمن وتنمية العضوية النقابية.

واشار جمال عقبي، نائب رئيس الاتحاد للاتصال السياسي والنيابي، الى أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بشرط العطاء والتفاني في العمل لكى نواجه معا التحديات الكبيرة من خلال زيادة المنتج الوطني الذي يؤدي الى خفض الأسعار وزيادة العملة الصعبة من عائدات التصدير للخارج.

وطالب خالد عيش، نائب رئيس الاتحاد لشئون الاتحادات المحلية، برفع شعار الاستثمار في البشر من خلال تكثيف البرامج التدريبية ونشر ثقافة العمل الوطني.