واعتصموا بحبل اللـه جميعا ولا تفرقوا

المراغى.. فى المجلس التنفيذى للاتحاد العربى لعمال النقل: الدول العربية فى العقل والقلب والروح ومصر هى الجسد كله

كتبت | اميره عبد اللـه

رحب النائب جبالى المراغى الامين العام للاتحاد العربى لعمال النقل بالمشاركين جميعا فى الدورة العادية الرابعة للمجلس التنفيذى للاتحاد العربى لعمال النقل.

وقال مصر العروبة، القومية العربية، التى ضحت وتضحى من اجل الوطن العربى، مصر التى فقدت شبابها حفاظا على الوطن العربى.

وطننا العربى جسدا واحدا لا نفرف بين دولة ودولة، عندما نذهب لاى بلد عربى لا نقول سوى عربى، الشعوب العربية موحدة ومتضامنة وبها نسب وصهر لا تفرقنا السياسات، لا تفرقنا الخلافات، الشعوب العربية قوية متضامنة، نرى تغيرات فى الوطن العربى ولكنه قادر على تخطى الصعاب، المؤامرات تحاك بالدول العربية وهناك صمود من الشعوب العربية وندعوا الله عز وجل ان ينصر جميع الشعوب العربية.

قال ان الشعب المصرى قدره أن يتحمل المسئولية ويكون المدافع عن الوطن العربى ولا اقول ذلك لانى مصرى ولكن كلنا نعلم .. تسقط دولة تلو الاخرى .. ولكن لو سقطت مصر سقط الوطن العربى بأكمله ولكن بوحدتنا وقوتنا وتضامننا العربى لن تسقط اى دولة عربية.

اضاف: نحن فى اتحادنا العربى متماسكين لا يفرقنا خلاف او حصار، اعلام الوطن العربى مرفوعة للابد، جميع رايات الوطن العربى مرفوعة بشعوبها وعمالها الشرفاء، فى قلبى وقلب الشعوب العربية كل الدول العربية، السياسات تختلف والشعوب تتفق وتتضامن لا نختلف ابدا.

الدول الاوروبية والمتامرين تقول “عمر العرب ما يتفقوا” لذا لابد ان نثبت لهم انهم على خطا، دم واحد، روح واحدة، جسد واحد، نتعرض لكبوات ولكن بتماسكنا سوف تزول هذه الكبوات.

تساءل المراغى.. من أين اتى الارهاب .. أتى الارهاب من المتامرين على الوطن العربى.. من الذين يريدون التفرقة.. من الذين يريدون الخراب والدمار..

تساءل المراغى.. هل الغرب وامريكيا يريدون ان نتحد؟!! لا واللـه لن يقبلوا هذا، ونحن بدورنا لن نعطيهم هذه الفرصة ابدا … بداية من البحرين لمراكش حدود الوطن العربى لا تفرقة بين دولة واخرى كلها محل اقامتنا جميعا نحن العرب.. (حضارة امريكا كام سنة؟) وحضاراتنا نحن من الاف السنين.

تحية لكل دولة عربية من مراكش للبحرين.

اطالبكم جميعا بالوحدة وأؤكد انه لن يفرقنا اى شئ ابدا.

كل الشكر لكل من هنأ مصر بفوز الرئيس السيسى لفترة ولاية ثانية.

والشكر للاخوة الاعزاء عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية، وابراهيم هيكل، امين الصندوق المساعد للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات.

واسمحو لى اقدم اعتذار للاخوة حسن شحاته رئيس النقابة العامة لعمال النقل الجوى، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس النقابة العامة لعمال النقل البحرى نظرا لظروف خاصة بالانتخابات العمالية.

كل التحية لجميع الدول العربية التى تشكل بالنسبة لى العقل والقلب والروح ومصر هى الجسد بالكامل الذى يضم الجميع.