جبالي المراغي امام عمومية الزراعة: عهد وميثاق بيننا وبينك”ياسيسي” بالحشد للانتخابات

كتبت : أميرة عبد اللـه

قال النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب “عهد وميثاق بيننا وبينك “ياسيسي” بالحشد للانتخابات”.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية لعمال الزراعة والمؤتمر الحاشد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي نظمتها النقابة العامة برئاسة محمد سالم مراد.

أكد المراغي أنه كان يقوم بجولة في بعض الدول العربية للحشد لإنتخابات الرئاسة موضحاً أن الجاليات العربية بتلك الدول لم تترك له والوفد المرافق له فرصة للحديث عن إنجازات الرئيس لأنهم يعلمونها تماما مشيراً إلي أن العمال بالخارج يلمسون التغيير الذي حدث في عهد السيسي وأنهم قالوا “كنا قبل ذلك نهان ولكننا الأن عادت إلينا كرامتنا وأي شكوي نرسلها للرئاسة تتخذ فيها إجراءات فورية والدليل أن وزير القوي العاملة ووزيرة الهجرة يتواصلان معنا بصفة مستمرة لتذليل أي عقبات وحل أي مشكلات فوراً”.

أشار إلي أن هناك البعض ممن يدسون السم في العسل ويحاولون التشكيك في كل مايقوم به الرئيس بل ويدعون الناس إلي مقاطعة الإنتخابات وهذا لن يحدث ولن ينساق عمالنا وراء تلك الدعوات المغرضة داعياً العمال للحشد والنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة حتي نثبت للعالم أجمع قوة مصر وشعبها وحرصاً منا علي الوطن.