جبالى فى مؤتمر النقل البرى مع “إئتلاف حب الوطن” العامل المصري هدفنا وشغلنا الشاغل

متابعة أميـرة عبدالله

طالب النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى بمجلس النواب جميع عمال مصر بالالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه ومساندته للترشح لفترة رئاسية ثانية لإستكمال مسيرة التنمية الشاملة.

قال أمام مؤتمر العاملين بالنقل البرى الذين أعلنوا الانضمام الجماعى لائتلاف حب الوطن “علينا أن نعمل جاهدين كل واحد فى موقعه وأن نظل مسلحين بالوطنية والدفاع عن الوطن وحماية مقدراته”.

شدد المراغى على قيام المنظمات العمالية بالتواجد داخل مواقع العمل ومشاركة القواعد العمالية في جميع خطواتهم والدوام علي التواصل فيما بينهم وإستكمال المسيرة بالتعاون مع ائتلاف حب الوطن الذي أصبح جزء لايتجزأ من الإتحاد العام وان الائتلاف يهدف الى ان يكون العامل المصرى فى المقدمة دائماً في جميع المجالات معلنا عن تشكيل امانات بالمحافظات والمدن والقرى تتعامل مباشرة مع المسئولين بدءا من رئاسة الحى أو القرية الى المحافظين والوزراء.

اكد ان انتخابات المحليات القادمة سيكون للعمال النصيب الاوفر في مجالسها وفقا لما نص عليه الدستور الذى يقضى بتمثيل العمال والفلاحين بنسبة 50% على الاقل فيها بكافة تشكيلاتها وان يخرج من تحت عباءتنا عدد كبير من المراة والشباب لخوض انتخابات المحليات الامر الذي يتطلب المزيد من العمل والعطاء وتقديم الخدمات المباشرة للمجتمع.

أضاف علينا أن نعمل جاهدين كل واحد فى موقعه وأن نكون مسلحين بالوطنية والدفاع عنه وحماية مقدراته مشددا على قيام المنظمات العمالية بالتواجد داخل مواقع العمل والمشاركة في العمل المجتمعى الذى يقود ائتلاف حب الوطن معلنا عن تشكيل امانات بالمحافظات والمدن والقرى التى تتعامل مباشرة مع المسئولين بدءا من رئاسة الحى أو القرية الى المحافظين والوزراء.

قال هذا سوف يظهر من خلال مشاركتكم معنا فى مؤتمرات الائتلاف التى تهدف الى تدعيم العامل ودعم الدولة المصرية للتصدى للارهاب واصحاب النفوس الضعيفة الذين لا يزالوا يتربصون بمصر ويسعون الى تخريبها ولكنهم لم ولن يستطيعوا بعد عودة الوطن لاحضان المصرين مرة أخري.

قال المراغي لقد قلت سابقاً “الناس بتكح تراب” “وأكررها مرة أخري وأنا لا موظف ولا عاوز منصب ولا طمعان في أي شئ” لذلك أقول لكم الحقيقة ولا أبتغي من وراءها شيئاً .. هناك بنية أساسية كبيرة وكلنا نلمس هذا وشاهدنا شبكة الطرق وتلك هي بداية جذب المستثمرين وسوف تعود المصانع والشركات التي تعثرت بقوة خلال الفترة القادمة موضحاً أن الجميع شاهد أيضاً المدن الجديدة ومايحدث من تطوير في القري وكل هذا بفلوس الشعب وفي النهاية راجعة للشعب مناشداً المشاركين بالصبر قائلاً “في مثل صعيدي عندنا بيقول يابخت من بكاني وبكي عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا”.

أضاف: كلنا نعلم أن هناك زيادة في إكتشافات حقول البترول بنسبة حوالي 65% مشيراً إلي أن الشعب عليه واجبات أيضاً ولابد من العمل والإنتاج وعقد لقاءات مستمرة لمزيد من التواصل ودعم ثقافة الحوار.

في نهاية حديثه أكد المراغي أنه فخور بأنه عامل ضمن منظومة النقل البري وقال شرف لي أن أكون وسط هؤلاء الرجال الذي يجتمعون دائماً علي قلب رجل واحد ويعملون دائماً وأبداً لصالح الوطن وتقدمه ورفعته مشدداً إياكم والمخدرات.. إياكم والمخدرات.. إياكم والمخدرات..!!

أضاف: لن أقول لكم سوي مصر محتاجالكم ولابد من التكاتف والتلاحم حتي نعبر بها لبر الأمان ولابد أن أذكر لكم حديث دار بيني وبين جمال القادري رئيس إتحاد عمال لبنان الذي قال لي بالحرف الواحد “يكفي أنكم تعيشون في أمن وأمان وزوجاتكم وبناتكم مصانين في بيوتهن لايخافون شيئاً”.