تعليق اعتصام عمال شركة المنصورة للراتنجات بعد تدخل الحاكم العسكرى

أعلن موظفون شركة المنصورة للراتنجات المعتصمون والمضربون عن الطعام داخل الشركة لليوم الثانى تعليق اعتصامهم فجر اليوم، بعد تدخل الحاكم العسكرى وعرض مطالب كل من عبد اللطيف سالم حسن المشرف على إدارة الخدمات ومدير التشغيل السابق بالشركة ومصطفى على وهبة مدير الحركة بالشركة سابقا والمجمد عن العمل منذ 6 سنوات ونجلاء شعبان مدير العلاقات العامة سابقا والمجمدة عن العمل منذ عامين والمحاسب حافظ شكر المفصول تعسفيا من الشركة منذ 5 سنوات ومجدى معوض الذى أجبر على تقديم استقالته منذ عدة سنوات عليهم.
بعد أن تم التفاوض على إنهاء الإضراب والاعتصام وتعليقه لحين تحقيق مطالبهم مع التزام ممثل الإدارة الهندية بتنفيذها خلال أيام أو إعادة الاعتصام داخل الشركة.
ووجه الموظفون خلال بيان لهم اليوم الشكر لجميع الأحزاب التى تضامنت مع اعتصامهم فى مطالبهم المشروعة، ومنهم حزب العمال الاشتراكى وحزب الكرامة، وتمنوا أن يلتزم جميع الأطراف بما تم التعهد به أمام الجهة الأمنية.
وقالوا إن هؤلاء العمال الشرفاء الذين قرروا تحمل المسئوليات تجاه وطنهم فى محاربة الذل والإهانة والقهر الذى مورس عليهم لعدة سنوات، وذلك بعد بيع شركة المنصورة للراتنجات من خلال برنامج الخصخصة المشؤم لمستثمر هندى.

المصدر: اليوم السابع