“القوى العاملة”.. مشاكل شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء.. سيتم حلها فى أقرب وقت

خلال الاجتماع السنوى الذى عقده السيد المهندس رئيس مجلس الوزراء مع ممثلى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والنقابات العامة بمناسبة احتفالات عيد العمال لعام 2015، عرض الاتحاد العام والنقابة المختصة مشاكل شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء.

وأفادت وزارة القوى العاملة فى خطابها الوارد للاتحاد العام لنقابات عمال مصر بتاريخ 1 أغسطس 2015، الصادر برقم 1573، بأنه قد تم مخاطبة السيد وزير الاستثمار فى هذا الشأن وقد ورد كتاب سيادته مرفقا به كتاب السيد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير متضمنا أن معظم أعمال شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأنه قد تم التنسيق مع السيد وزير الإسكان وتم عقد عدة اجتماعات بحضور السادة رؤساء شركات المقاولات وتم عرض مشاكل الشركات وبيان مديونياتهم لدى الاجهزة المختلفة.

وقد تم وضع الحلول المناسبة لكثير من المشاكل كما تم تحريك مديونية الشركات وجارى العمل فى هذا المنهج لعقد لقاءات دورية مع السادة المسئولين فى مختلف هيئات وأجهزة الوزارة لحل هذه المشكلات.

كما أفادت الوزارة بأنه تم عقد عدة لقاءات مع كل من السيد المهندس وزير النقل والسيد المهندس رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى لحل المشاكل المشار إليها.

وفى ضوء ما تم عرضه، فإن مشاكل شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء هى محل اهتمام الشركة القابضة للتشييد والبناء.. وسيتم حلها فى أقرب وقت.. وذلك حسبما هو وارد فى خطاب وزارة القوى العاملة والهجرة.