وزير الاتصالات يلتقي العاملين بالبريد لمتابعة أعمال الهيئة

التقى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رؤساء القطاعات ورئيس النقابة العامة وممثلي العاملين في عدد من المناطق البريدية، وبعض أعضاء مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لمتابعة أعمال الهيئة والاطمئنان على انتظام العمل بجميع المكاتب وتأدية جميع الخدمات للعملاء.
 
وأكد المهندس عاطف حلمي خلال اللقاء ضرورة تحسين بيئة العمل وتوفير المناخ المناسب لأبناء الهيئة حتى يستطيعوا إنجاز الأعمال على أكمل وجه، بالإضافة إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري الذي يعتمد عليه كليًا في تنفيذ الخطة الاستراتيجية، إلى جانب أهمية التواصل مع جميع العاملين بمختلف القطاعات والإدارات وعرض جميع الحقائق عليهم بكل شفافية، مشيرًا إلى أنه لا تستر على فساد وستتم محاسبة أي شخص يثبت تقصيره أو تجاوزه.
 
وشدد على ضرورة التركيز في العمل وخاصة في تلك الظروف الدقيقة التي يمر بها الوطن، مشيرًا إلى أن الكل مسئول في موقعه وعليه تحمل المسئولية ومن يرى في نفسه غير ذلك عليه أن يترك موقعه وهناك الكثيرون ممن يستطيعون تحمل المسئولية. 
 
وأكد أن الهيئة القومية للبريد مستمرة في أداء رسالتها لجميع شرائح المجتمع ومسئوليتنا جميعًا كشركاء أن نعمل سويًا حتى تصل الهيئة إلى ما نتمناه ونحن بالفعل نتحرك إلى الأمام وهناك توقعات بتحقيق أرباح نهاية العام المالي الحالي وهو ما ينعكس بإيجابيات وبالنفع على جميع العاملين.
 
جدير بالذكر أنه قد تشكلت لجنة لدراسة وبحث المطالب وقد أوشكت على الانتهاء من أعمالها وسيتم عقد اجتماع قريبا مع ممثلي العاملين بمختلف المناطق البريدية لعرض النتائج والمقترحات التي تم التوصل إليها بكل شفافية.
 
وأكد الوزير أنه ستتم الدعوة لعقد اجتماع لمجلس الإدارة لبحث إمكانية تلبية ما توصلت إليه اللجنة واتخاذ القرارات المناسبة التي تحقق تطلعات العاملين ومصلحة الهيئة، موضحًا أن الفترة الحالية تتطلب منا تضافر جميع الجهود للحفاظ على الهيئة في تلك الفترة العصيبة لأن كثرة الإضرابات والاعتصامات سوف يضر بالجميع.