اليوم.. وزيرة القوى العاملة تواصل لقاءاتها مع النقابات العمالية

تواصل وزيرة القوى العاملة والهجرة، الدكتورة ناهد عشري، لقاءاتها مع التنظيمات والنقابات العمالية للتعرف على مشكلاتها ورؤاها للمرحلة المقبلة وسبل النهوض بالحركة العمالية.
 
وتبحث الوزيرة إمكانية تحديد الحد الأدنى للأجر بالقطاع الخاص وقطاع الأعمال العام وتطوير تشريعات العمل، كما ستبحث مع رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي وممثلي اللجان النقابية أهم القضايا العمالية.
 
أكدت الدكتورة ناهد عشرى، أنه ليس لديها أي ميول إخوانية ولا علاقة لها بهم، وليس لها أي انتماءات سياسية، قائلة: «أنا عاملة وموظفة من الحكومة وبابى مفتوح للجميع».
 
وقالت الوزيرة إن وجود خالد الأزهري، وزير القوة العاملة الإخواني لا يعنى أنى أنتمى للجماعة، وترشيحه لى كوكيل وزارة لم يكن مجاملة لى، مضيفة: “عملت بالوزارة منذ أكثر من 33 عاما، وليس منذ تولى الأزهرى”. 
 
وأشارت وزيرة القوى العاملة والهجرة إلى أن العمل وبذل المجهود وتحقيق الإنجازات هو الفصل في الحكم على أي وزير، نافية ما تردد عن قولها للعمال: «العامل اللى يتظاهر يخبط دماغه في الحيط»
 
وأوضحت ناهد عشري، أن هناك تجاوزات بالوزارة، ولكن ليس لدينا أشخاص فاسدون، مشيرة إلى أن هناك 7 اعتصامات و3 إضرابات على مستوى الجمهورية الآن، ونسعى للتفاوض والحوار مع المعتصمين.