أزمة النقابيين المختطفين بسيناء تدخل يومها الثالث الأمن يواصل الجهود‏..‏ ووقفة للعمال تضامنا مع زملائهم

دخلت أزمة النقابيين ووكيل وزارة القوي العاملة والهجرة المختطفين يومها الثالث وسط مخاوف من تاخر التوصل لموقعهم

وأكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عبد الفتاح ابراهيم أنه يتابع علي مدار الـ24 ساعة كل جديد في العملية الاجرامية الارهابية التي تعرض لها قيادات في الاتحاد العام لنقابات عمال مصروهم رئيس النقابة العامة للسياحة ممدوح محمدي والامين العام ممدوح رياض ومحمد الجندي وكيل نقابة السياحة و محمد عيسي وكيل اول وزارة القوي العاملة في منطقة عيون موسي.

وصرح محمد سالم ـ الأمين العام للاتحاد ـ بأن غرفة العمليات والمتابعة في الاتحاد تتابع علي مدار الساعة وتتواصل مع الاجهزة الامنية والاعلامية لمعرفة اي جديد في هذا الموضوع موضحا ان هذه الغرفة يرأسها رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الادارة.
كما بدأ مجلس الادارة وبعض العاملين في الاتحاد الاعتصام المفتوح لحين الافراج عن المختطفين وأكد عبد الفتاح ابراهيم ان واقعة الاختطاف هذه سوف تزيد الاتحاد قوة فوق قوته وعزيمة فوق عزيمته لمواصلة النضال وسط قواعده العمالية التي بدأها بمؤتمرات حاشدة في المحافظات حضرها الالاف من العمال والجماهير العادية في إطار خطته ونشاطه لدعم الدستور وخارطة الطريق. ويتزامن ذلك مع قيام العاملين بمديرية القوي العاملة والهجرة بالاشتراك مع عدد كبير من العاملين بالمنشآت السياحية بتنظيم وقفة تضامنية في ساحة خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ تضامنا مع الزملاء المخطوفين.
من جانبه اكد كمال ابو عيطة ـ وزير القوي العاملة والهجرة ـ ان العاملين بمديرية جنوب سيناء قرروا تنظيم هذه الندوة تضامنا مع زملائهم.
موضحا ان قطاعات الامن في محافظتي السويس وجنوب سيناء تكثفان جهودهما لكشف غموض حادث اختطاف النقابيين ووكيل الوزارة.

المصدر | الاهرام