بيان النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية

(ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين)

الإخوة الزملاء العاملون بشركة الحديد والصلب ..

النقابة العامة للصناعات الهندسية تحيي صمودكم من خلال مواصلة اعتصامكم السلمى من أجل الحصول على حقوقكم المشروعة..

خاصة وأنكم تعودتم كل عام على صرف حوافز بديلة للأرباح التى لا تحقق لظروف خارجة عن إرادتكم وناتجة عن سوء إدارة الدولة للقلاع الصناعية المصرية ليس فى حلوان فقط ولكن على مستوى جمهورية مصر العربية كلها..

إننى معكم وأنتم تعيشون أحلك اللحظات التى تمر بها الآن شركتنا الغالبية على قلوبنا جميعا وقلوب كل المصريين، شركة الحديد والصلب المصرية، التى تم إنشاؤها فى عهد الزعيم خالد الذكر الرئيس جمال عبد الناصر.

إن هناك مؤامرة ضد الحديد والصلب تستهدف تصفيتها أو عرضها للبيع شأنها شأن العديد من الشركات التى تم تصفيتها أو يراد تصفيتها.

هل الحكومة أصبحت فى غيبوبة وأصبحت لا تقدر على توفير الخامات الأساسية لصناعة الحديد والصلب وأهمها الفحم وتوفير الاستثمارات اللازمة لتطوير الإنتاج؟!!

إذن هناك مؤامرة موجهة ضد عمال الحديد والصلب وضد أهم صناعة فى مصر وهى الحديد والصلب.. فالعمال على أتم الاستعداد لإنتاج أضعاف ما يتم إنتاجه حاليا .. إن قامت .. الحكومة بالدور المنشود منها وهو إعادة الهيكلة وضخ الاستثمارات للمحافظة على جميع القلاع الصناعية.

نشكر صمودكم وتواصل اعتصامكم «والنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية والاتحاد العام لنقابات عمال مصر لن يتخلوا عنكم أبدا»..

نحن على يقين بعدالة قضيتكم.. ونحن معا فى خندق واحد.. نناضل معا حتى يتم الاستجابة لحقوقكم التى تحاول الحكومة تركها والتخلى عنها نهائيا..

فلا للظلم .. ولا لسوء الإدارة

ولا لكافة المؤامرات التى توجه إلى الصناعة المصرية وعلى رأسها الحديد والصلب.

وعاش نضالكم..

وعاشت وحدة الحديد والصلب المصرية..

وعاشت مصر حرة مستقلة..

حفظ اللـه مصر وشعبها وعمالها من كل سوء..

والسلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته،