عبد الفتاح: انتهت سياسات الأبواب المغلقة للأبد

بقلم: أميرة عبد اللـه

انتهت الجلسة الافتتاحية للدورة التثقيفية التي تقيمها نقابة الصناعات الهندسية بالاسكندرية لمناقشة قانون الحريات النقابية والتعديلات المقترحة علي قانون التأمينات الاجتماعية.

اكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس الاتحاد العام لعمال مصر انه اتفق مع النقابات العامة علي أن تقوم بعقد اجتماعاتها الشهرية والنصف الشهرية بالمواقع العمالية وسط العمال وان تنتهي سياسات الأبواب المغلقة للأبد،.!

قال إبراهيم: لن يستطيع الاتحاد أن يفعل شيء بدون تواجد القواعد العمالية وانتم قوتنا ووحدتنا سوف تدفعنا للإمام وتجعلنا ندافع عن حقوقنا وننهض بالحركة العمالية.

1184840_4807057512581_1964424614_n

اكد عبد الفتاح إبراهيم أن هذا الموتمر يعد اول مؤتمر عمالي موسع يحضره بعد توليه رياسة الاتحاد العام وانه سعيد بهذا الجمع الكبير من العمال وأوضح أن هذه المرحلة صعبة جداً ومن يتحمل المسئولية في هذا التوقيت كمن يلقي بنفسه في التهلكة ولكن الصالح العام اهم كثيراً من أي شيء وصالح العمال يعلو فوق كل شيء وهو شغلنا الشاغل وهمنا الأساسي.

قال المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية أن الوقت الحالي يجب علينا جميعاً كنقابيين العمل بالمواقع المختلفة داخل المنشآت العمالية وليس علي المكاتب وخلف الأبواب المغلقة. 
574582_4807073392978_985789094_nأضاف الفقي … نحن قادرين علي اتخاذ القرار والحصول علي حقوق عمالنا بالحوار والمشاركة في الرؤى ولانقف مكتوفي الأيدي حتي تقع الكارثة.
وأوضح أن ال٥٠٪ عمال وفلاحين خط احمر لايمكن التنازل عنها ولايجب الاقتراب منها …..!!!!!

اكد فتحي عبد اللطيف رئيس اتحاد محلي الإسكندرية أن الحركة النقابية لن تموت أبداً ولن ينال منها المغرضون ومن يحاول تفتيتها هو الخاسر
ارسل عبد اللطيف لكل عمال مصر رسالة بان يتوحدوا جميعاً للنهوض بالحركة النقابية والعبور بها لبر الأمان.