اتحاد العمال يدين العنف ويطالب القيادات بمساعدة الشرطة فى تأمين المقرات

أدان اتحاد العمال العام مصر العنف والتخريب الراهنة التي تمارس ضد المنشآت والهيئات، مطالبًا وزارة الداخلية والقوات المسلحة بتكثيف الحماية وتأمين كل مقراتها، مناشدًا كل عمال مصر الشرفاء بمساعدة الشرطة في حماية مقراتهم والدفاع عنها ضد أي محاولات تخريب.

وناشد جبالي المراغي، رئيس اتحاد العمال، عقب اجتماع عقده الاتحاد صباح اليوم، كل وسائل الإعلام باتباع السلمية وتحري الدقة في نقل الأخبار والعمل على تهدئة الأوضاع، مطالبًا الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع و وزارية الداخلية بتكثيف الحماية وتأمين كل مقراتها، مناشدًا القيادات النقابية العمالية الفرعية بالمحافظات بسرعة وضع خطط تأمين على المقرات النقابية ومد يد المساعدة لقوات الأمن.

وشدد عبد الفتاح خطاب، الأمين العام لاتحاد العمال، على أهمية تكثيف و تأمين كل الجهات والمؤسسات العامة بالدولة ضد أي أعمال عنف أو تخريب خاصة أماكن وجود العمال باعتبارهم الزراع المستهدف وراء الانجرار السياسي حاليًا. وأضاف أن الاتحاد وجه رسالة خاصة عبر فيها عن إدانته الشديدة لما يجري من أحداث مؤسفة وهجمات إرهابية شرسة على مراكز الشرطة والكنائس والمنشآت الحيوية والأحداث المؤسفة التى تشهدها البلاد من قبل الهجمات الهمجية الإرهابية، مطالبًا بمواجهة فورية مع هؤلاء الذين ارتكبوا أو شاركوا أو وجهوا لهذه الجرائم.

وأكد أن الاتحاد عقد اجتماعًا موسعًا، صباح السبت، حضره عدد كبير ناشد فيه جموع العمال إلى الثبات وحماية أماكن عملهم والعمل على تخطي الصعاب والتخلي عن حب النفس والتمسك بحب الوطن بإرادة عمالية شعبية مصرية خالصة.

المصدر | المصريون