ثلاثة جنيهات زيادة فى مرتبات العاملين المؤقتين بالقنطرة شرق

أسفر إجتماع ممثلى عدد من الأحزاب بالقنطرة شرق، ووفد من العمالة المؤقتة، بسكرتير مساعد محافظة الإسماعيلية محمد درهوس، عن صرف العيدية، والتعهد بصرف رواتبهم الشهرية فى موعدها.
وكان وفد ضم المستشار «أحمد يوسف» عضو مجلس الشورى عن حزب النور، وسيد شلبى أمين الحزب بالقنطرة شرق، ومحمد متوبى أمين حزب العمل بالقنطرة شرق، ومحمد سلطان بمكتب الأمانة
والمهندس «محمد ثروت» نائب رئيس المركز والمدينة، قد التقى اللواء محمد درهوس سكرتير مساعد محافظة الإسماعيلية، لبحث اسباب إعتصام العاملين المؤقتين بالوحدة المحلية، حيث تم الإتفاق على صرف عيدية 50 جنيهاً لكل عامل، وصرف 90 جنيه شهرياً على الراتب الأساسى البالغ 290 جنيهاَ، بواقع ثلاثة جنيهات يومياً، مع انتظام صرف الرواتب الشهرية فى موعدها، بداية كل شهر.
كما تم الإتفاق على تقديم المستشار أحمد يوسف، لمذكرة لرئيس الوزراء، تطالب بإستثاء العمالة الموقتة لمدينة القنطرة شرق أسوة بالعاملين بسيناء.
وكان العشرات من العاملين المؤقتين بمجلس مركز ومدينة القنطرة شرق، قد قاموا بمنع رئيس المدينة من دخول مكتبه، مطالبين بالتثبيت وصرف العيدية، كما قاموا بالإعتصام داخل مبنى الوحدة المحلية، وقاموا بالمبيت بها.