«جبران» يشكر الاتحادات العمالية العربية وجميع القيادات العمالية والتنفيذية وكل من واساه فى وفاة نجلة شقيقته

محمد جبران رئيس اتحاد العمال

كتب-عصام النجار

قدم محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الشكر لكافة الاتحادات العربية وأعضاء مجلس إدارة إتحاد عمال مصر والقيادات التنفيذية والعمالية والنقابات العامة ولجانها على مستوى الجمهورية، وكل من قام بتقديم واجب العزاء له ولأسرته فى وفاة نجلة شقيقته.

وقال محمد جبران: أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا واجب العزاء في ابنة شقيقتي، وأسأل الله أن يمن عليها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته إنه سميع مجيب.

كما، أتوجه بالشكر لجميع الاتحادات العربية، والنقابات العامة والفرعية داخل جمهورية مصر العربية، وقادة الأحزاب السياسية والزملاء الوزراء ونواب الوزراء والإخوة أعضاء مجلسي النواب والشورى، وأعضاء السلطة القضائية، وقيادات منظمات المجتمع المدني، وكل الزملاء العمال في الداخل والخارج، على ما غمرونا به من فيض مشاعرهم النبيلة التي كانت لنا عونا وسندا في تحمل مصابنا الجلل في وفاة ابنة شقيقتي رحمها الله.

واضاف قائلا: أشكر كل من حضر الدفن، وكل من قدم واجب العزاء وكل من كتب ونشر معزيا أو اتصل هاتفيا أو تواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأسأل الله أن يكون ذلك في ميزان حسناتكم، كما أسأل الله أن لا يريكم مكروها وأن يحفظكم في هذه الدنيا وأن يغفر لنا ولكم جميعا في الدنيا والآخرة، وأن يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وأقول للجميع شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.