برقية شكر من الاتحاد الحر لعمال البحرين لرئيس اتحاد عمال مصر

برقية تهنئة البحرين لمصر

كتب-عصام النجار

ارسل الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين برقية شكر وتقدير لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، محمد جبران، وذلك تقديرا لمجهوداتة للمساهمة في نجاح الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي، والسعي الدائم للتوافق وتقارب وجهات النظر بين الاخوة الاشقاء العرب، وحسن الضيافة والاستقبال خلال فاعليات المؤتمر.

وقال رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، يعقوب يوسف فى برقيته، سعادة السيد محمد جبران حفظه الله رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أتشرف بالنيابة عن وفد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وجميع أعضاء المجلس التنفيذي، بأن نرفع لسعادتكم أسمى آيات الشكر والتقدير على كرم الضيافة وحسن الاستقبال في زيارتنا لبلدنا الثاني وأشقاءنا في جمهورية مصر العربية لحضور الدورة 49 لمنظمة العمل العربية وما تفضلتم به من جهود تجسد روح الروابط المشتركة بين دول الوطن العربي.

وإننا لنشيد بما أسفرت عنه هذه الدورة من نتائج إيجابية ولاسيما ما ساد مشاوراتنا من تطابق في وجهات النظر حول مجمل القضايا العمالية الثنائية والاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ، موقنين أن علاقتنا المتميزة ستزداد قوة ورسوخاً ، بفضل حرصنا المشترك على إعطائه دفعة قوية ، خدمة لمصالح العليا لعمالنا وعمال الوطن العربي وتجسيداً لما نتقاسمه من تشبث راسخ بروح الأخوة والوحدة والتضامن.

وإذ أجدد لكم الإعراب عن عظيم الشكر والامتنان على حفاوة الاستقبال، فإننا نتضرع إلى الله عز وجل أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية، ويطيل عمركم ، وأن يسدد خطاكم في قيادة العمل النقابي نحو مزيد من الرقي والإزدهار.. وتفضلوا بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري.