في الاجتماع الأول للشباب باتحاد العمال .. تنظيم حملات توعية بأضرار التدخين والمظاهر السلبية

شباب العمال
  • حنفي .. شراكة مع وزارة الشباب لتنمية المهارات وتمكين المشاركة في المؤتمرات

كتب-على عثمان

أكد عيد مرسال الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي، على قيام سكرتارية نشء وشباب العمال بوضع الخطط والبرامج التى تقوم على تنمية المواهب والقدرات الخلاقة بين شباب العمال والتى تساهم في رفع كفاءتهم في العمل وتمكين المتميزين منهم لتمثيل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في المؤتمرات والمهرجانات المحلية والعالمية .. مطالبا سكرتارية الشباب بتنظيم حملات قومية واسعة للتوعية بأضرار التدخين والقضاء على الظواهر السلبية في المجتمع.

جاء ذلك في الاجتماع الأول لسكرتارية نشء وشباب العمال بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد حنفي سكرتير الشباب ورئيس النقابة العامة للاتصالات، وبحضور كل من هشام رضوان أمين الصندوق ورئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي، وعلي عبد الوهاب سكرتير التنمية البشرية ورئيس النقابة العامة للنيابات والمحاكم، وخالد بكر سكرتير السلامة والصحة المهنية بالاتحاد العام.

شدد محمد حنفي على الدور الوطني الذى يجب أن يقوم به شباب العمال باعتبارهم العنصر الأساسي في التنمية وتنفيذ القرارات والتوجيهات السيادية التى ينادي بها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطالبا شباب العمال بالعمل والعطاء مناشدا أعضاء سكرتارية شباب العمل بوضع رؤية وطنية تقوم على أسس المشاركة الفاعلة والانخراط داخل المجتمع .. لافتا ان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر سيتواصل مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير آليات المشاركة في جميع الأنشطة التوعوية بجميع مراكز الشباب ومديرياتها بالمحافظات.

شارك اعضاء سكرتارية شباب العمال عن النقابات العامة كل من .. احمد فتحي على ممثلا عن نقابة الانتاج الحربي، والفت السيد مصطفي المنوفية، ولاء عبد المنعم الجيزة، وانس ابو السعود نقابة المناجم، واحمد ابراهيم الخولي النقل البحري، وكل من ابراهيم حمودة واحمد سليمان وابراهيم عبد العاطي ويوسف ابراهيم عن النقابة العامة للاتصالات، ونبيل ابو العلا التعليم والبحث العلمي، واحمد خير الدين النقل الجوي، تامر عبد الرحمن البناء والاخشاب، ومحمود خليل وجمال احمد من النقابة العامة للسياحة والفنادق ومحمد عادل النقابة العامة للمرافق، وهاني عفيفي النقل العام، وعبد الرحمن عمر محمود الخدمات الادارية، ومحمود بدوي النقابة العامة للضرائب، وخالد منصور التجارة، واحمد عز الدين البريد، ومحرم فؤاد البريد، وكريم بركات البريد، وابراهيم دسوقي الصناعات الهندسية، وعبد السلام النيابات والمحاكم.