اتحاد نقابات عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي

محمد جبران رئيس اتحاد العمال

هنأ السيد محمد جبران رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والمسلمين حول العالم، وجميع نقابات وعمال مصر ؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

وجاءت التهنئة كالآتي: “أخلص التهاني القلبية بمناسبة هذه الذكرى العطرة، داعيًا الله عز وجل أن يُعيدها على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، كما يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء والاستقرار، جميعًا نستلهم من هذه الذكرى العطرة الإرادة القوي المتجسدة في وحدة وتماسك الصف والاصطفاف خلف الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة الوطنية في مواجهة أعداء الوطن ومختلف التحديات.

وأشار جبران إلى أنه يجب على الجميع الاقتداء برسولنا صلى الله عليه وسلم في الإخلاص والاجتهاد في العمل والعطاء، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتعمير من أجل مصرنا الحبيبة التي تستحق الأفضل دائمًا.

ودعا رئيس اتحاد نقابات عمال مصر جموع المسلمين في العالم في هذه المناسبة العطرة، إلى الاقتداء بأخلاق نبي الرحمة، وأن يستنوا بسننه وهديه في معاملاته وجميل صفاته.