سولاف درويش تؤكد: تكثيف التواجد بين العمال لتوفير الأمان الوظيفي

في اجتماعها النوعي الثالث مع لجان شركات التأمين والتأمينات والبورصة .. سولاف درويش تؤكد: تكثيف التواجد بين العمال لتوفير الأمان الوظيفي

كتب-على عثمان

في اجتماعها النوعي الثالث مع ممثلي العاملين بشركات التأمين ومديريات التأمينات الاجتماعية والمؤسسات المالية .. شددت سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، على تكثيف التواجد وسط العاملين وحثهم على أداء واجباتهم الوظيفية وتوفير الأمان الوظيفي لهم في ضوء القرارات وتوجيهات القيادة السياسية الناجزة.

أكدت أن حل المشكلات يأتي بالحوار والتفاوض مع الإدارة ويجب أن يكون للتنظيم النقابي دور وطني مشارك في المسئولية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي المنشود وفقا لاحتياجات الدولة.

أعلنت في الاجتماع عن إنشاء شبكة للتواصل الاجتماعى مع اللجان النقابية والعاملين عن طريق غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة وبالنسبة لمطالب العاملين بالتأمينات الاجتماعي المتمثلة في مساواتهم بالقطاعات الحكومية الأخرى وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم أشارت إلى عقد اجتماع قريبا مع اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لبحث هذه المطالب وعقد اجتماع آخر مع رئيس البورصة لوضع آلية للشراكة بين اللجنة النقابية والإدارة لتوفير الأمان الوظيفي.