ترحيب عمالى واسع بمبادرة الرئيس الوطنية لحقوق الإنسان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • المراغى .. المبادرة توطين للمبادئ وبناء الجمهورية الجديدة

كتب-على عثمان

رحب عمال مصر ومنظماتهم النقابية فى جميع مواقع العمل الإنتاجي والخدمي بالمبادرة التاريخية الوطنية لحقوق الإنسان والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس وأكدوا أن المبادرة جاءت كما عودنا به الرئيس دائما من مبادرات وقرارات تستهدف الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي وهي الدافع لنا نحو العمل والعطاء لمصرنا الحبيبة.

أكد جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن المبادرة الوطنية لحقوق الإنسان جاءت من أجل توطين المبادئ والقيم التى يسير عليها شعب مصر العظيم منذ انطلاق ثورة 30 يونيو المجيدة التى استهدفت محاربة جميع الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جزورها .. هذه الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التى أطلقها الرئيس هى خطوة جادة على طريق الاستقرار وهى الدافع القوى لعمال مصر الشرفاء ومنظماتهم النقابية نحو التقدم الحضاري المنشود فى كافة الأصعدة.

أشار المراغى فى تصريحات صحفية أن عمال مصر يدركون بحسهم الوطني الجهود المخلصة والتطلعات البناءة التى يقودها الرئيس وحرصه الدائم والشديد على توفير الأمن والأمان بما يعزز التواصل والترابط بين المجتمع ونشر قيم المواطنة والتسامح والحرص على مكافحة الادعاءات المغلوطة والتحريض على العنف مؤكدا أن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تعد خطوة جادة وفاعلة كما ذكر الرئيس السيسي نحو الجمهورية الجديدة التى قوامها ترسيخ حقوق المواطنة وضمان المساواة بين أبناء الوطن فى الحقوق والواجبات.

ناشد المراغي جميع العاملين ببذل الجهود ونشر قيم المواطنة والتسامح ومكافحة الأعمال الإرهابية والتحريض على العنف مؤكدا على نشر ثقافة العمل التنموي من أجل تعظيم هذه المبادرة التاريخية التى تسير عليها خطى الجمهورية الجديدة الواعدة بإذن اللـه تعالى.