تجديد ومبايعة للرئيس السيسي من عمال الصناعات المعدنية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب-على عثمان

جدد العاملون بالصناعات الهندسية والمعدنية تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي صانع الإنجازات العظيمة من أجل البناء والتقدم والدفاع عن مصالح مصر محليا وخارجيا.

وأكد العاملون على وقوفهم خلف القيادة السياسية والمشاركة في تنفيذ الخطط والبرامج المستهدفة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

المهندس خالد الفقى رئيس نقابة الصناعات الهندسية

أعرب المهندس خالد الفقى رئيس النقابة العامة نائب رئيس اتحاد العمال في رسالته للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى عن فخره واعتزازه لما تراه مصر حاليا من إنجازات عظيمة لفتت أنظار العالم أجمع لمصر الحديثة والمتمثلة في تكريم موكب المومياوات الملكية .. وبالأمس القريب حقق العاملون بقناة السويس الريادة في قدرتهم على إنقاذ السفينة البنمية العالقة بالقناه، وبفضل متابعتكم الدقيقة والمتواصلة.

وتابع الفقى، إن قراركم يا سيادة الرئيس بالتوجيه نحو تطوير شركة الدلتا للأسمدة أثلج قلوب وصدور الجميع ونحن نتطلع إلى توجيهاتكم بشأن تطوير وإصلاح شركة الحديد والصلب التى تمتلك من الخبرات والإمكانيات لأكثر من 60 عاما ونحن نناشد فخامتكم من أجل التفضل باصدار توجيهاتكم نحو إعادة النظر في قرار تصفية الشركة ووضع خطة لإصلاحها باعتبارها صاحبة الدور الوطنى الكبير في بناء حائط الصواريخ حتى تحقق نصر أكتوبر العظيم 1973.