اتحاد عمال مصر: تكريمنا لـ”بائع الفريسكا” هو تكريم لكل شاب مكافح

المصدر: بوابة أخبار اليوم

أكد النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لشباب العمال، خلال كلمته في مؤتمر على هامش الدورة التدريبية المنعقدة الثلاثاء في مدينة الإسكندرية، على تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للشباب المكافح.

وأضاف أن تكريم إبراهيم عبدالناصر بائع الفريسكا الشهير والذى حصل على 99,6% بمرحلة الثانوية العامة، هو تكريم لكل شاب مصري يكافح بشرف وضمير، وهدفه خدمة وطنه، وتحقيق أهدافه باصرار وعزيمة.

وأشار وهب الله، إلى وجود عدد كبير من شباب العمال على مستوى الجمهورية سوف يخوض هذه الانتخابات المرتقبة.

وشدد على استمرار عمال مصر في الدعم والمساندة والتفويض للدولة المصرية في اتخاذ ما يلزم لحماية الأمن القومي في الداخل والخارج، مشيدا بالمشروعات الوطنية العملاقة التي يقودها الرئيس السيسي ،والتي تؤكد تماسك وقوة الدولة المصرية رغم التحديات.

وأوضح أمين “عمال مصر”، أن الدورة التدريبية المجانية التي يتم تنظيمها تنسيقا بين الاتحاد العام لشباب العمال التابع لوزارة الشباب والرياضة والنقابة العامة للعاملين في التجارة، هدفها في الأساس هو تأهيل الشباب على مستوى الجمهورية للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية القادمة كانتخابات مجلس النواب والمحليات، وتجهيزهم للحصول علي دورة إعداد عضو نقابي، بهدف خلق قيادات وكوادر شبابية تشارك بفعالية ووعي في تلك الانتخابات وغيرها.