الدكتور خالد سليم نقيب بيطريين العاصمة العلاقه بين النقابيين والتنفيذيين هي علاقة تكامل وتعاون للصالح العام وصالح المهنه

كتبت-سامية الفقى

اعلن الدكتور خالد سليم نقيب بيطرين العاصمة والمرشح لمنصب النقيب العام ان يوم الانتخابات يكون بمثابة يوم عرس لجميع البيطريين ونتمنى خروج هذا اليوم ليليق بنا كابناء لمهنة سامية تتعامل باحساس ورقى كما تعاملاتنا مع الحيوانات التى لاتنطق ولكنها تشعر دون صوت ومن سيوفقه الله سنلتف حوله مهنئين ونقف معه لصالح المهنة وكلنا فى بوتقة واحدة.

وعن كثرة عد المرشحين قال ان هذا يخدم وفى صالح المهنة لان هذا معناه ان الكل قلبه على الصالح العام ويريد ان يخدم ويقدم مالديه للزملاء مايدفع بالمهنة للامام دوما.

جاء هذا خلال لقائه بقناة الصحة والجمال برنامج الانسان والحيوان تقديم الدكتور محمد على توفيق

يقول الدكتور خالد سليم فى نبذة مختصرة عن ما سيبدا به فى حال نجاحه ان شاء الله انه لابد ان يبدا الاصلاح من الداخل وهذا لا ينتقص من جهود الزملاء الحاليين ولكنها سلسلة متتابعة وسنكمل الباقى.

سنبدا بتعديل بعض بنود اللائحة الداخلية للحد من معدلات الصرف الزيادة ولانحتاج الى التعديل الجذرى.

فايدة الانتخابات هى تجديد وضخ دماء جديدة بفكر مستقبلى يخدم اعضاء المهنة.

لابد من السعى وراء قانون المهنة واقرار الكادر وكذلك اقرار بدل العدوى.

كما نتبنى ايجاد فرص عمل للاطباء البيطريين بالاضافة للخدمات المقدمة من النقابة كمشروع العلاج وتحسين الخدمة والاهتمام بمشروعات التدريب لجميع الزملاء.

ايضا الاهتمام بالمشروعات السكنية وتوفير وحدة سكنية لكل طبيب من خلال الاتفاقيات مع جمعيات الاسكان بالدولة.

موضحا ان من اهم أولوياته تعديل اللوائح و إقرار قانون المهنه والتأكيد علي أن العلاقه بين النقابيين والتنفيذيين هي علاقة تكامل وتعاون للصالح العام وصالح المهنه والأطباء يجب أن يشودها الاحترام المتبادل والتعاون.