نقابة البترول: بروتوكول مع النادي الاهلي لفتح باب العضوية بمميزات خاصة للعاملين بالبترول

[mks_highlight color=”#f4f482″]متابعة | المركز الاعلامى[/mks_highlight]

أعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن التوصل لاتفاق مع مدير النادى الأهلي للحصول على عضويات للعاملين بقطاع البترول، استجابة لطلب العاملين بقطاع البترول.

وأوضح “جبران” أن قيمة الاشتراك في مقر النادي الأهلي وجميع فروعة لأعضاء النقابة تبلغ 500 ألف جنيه للمؤهل العالي وستزيد اعتبارا من 2020/4/1، الي 750 الف جنية اما عن اشتراك فرع الشيخ زايد للمؤهل العالي حتى آخر شهر مارس 170 الف جنية وستذيد اعتبارا من 2020/4/1 الي 250 الف جنية.

اما عن اشتراك فرع القاهرة الجديدة حتى آخر شهر مارس المؤهل العالي 200 الف جنية وستزيد اعتبارا من 2020/4/1 الي 250 الف جنية.

وأشار رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول إلى أن هذا العرض مستمر من اليوم وحتى اخر شهر مارس 2020 وذلك طبقا للشروط والمستندات الواردة بإعلان النقابة، موضحا أنه تتوفر إمكانية الدفع نقدا او بالتقسيط من خلال التواصل المباشر مع النادي الاهلي.

حيث يقسط المبلغ علي 5 سنوات بدلا من 4 سنوات كما هو متبع ويتم منح نظام سداد خاص بالنقابة العامة للبترول فى حالة عدم الرغبة للسداد السنوي حيث تتواجد إمكانية تقسيط شهري 24 شهر في السنة مقسمة على أرباح ومنح ومرتب على حسب رغبة العاملين.

ونهيب بالسادة الزملاء ان عرض السعر الحالي لفترة محدودة “لجميع الفروع” وسيتم زيادة السعر مع انتهاء العرض.

واضاف جبران ان هناك ميزه اخرى ممنوحة للنقابة انه عند الاشتراك في فرع زايد أو التجمع عن طريق النقابة العامة للبترول وكان قد انتهي عرض السعر الحالي يمكن لمن يريد أن يشترك في النظام العام “والذي يتضمن جميع فروع النادي الاهلي” أن يشترك بنفس عرض السعر الحالى، دون أي زيادة حتي إذا زادت الأسعار.

ويتم منح خطاب من النقابة العامة للعاملين الراغبين فى الإستفادة من العرض المقدم.