الدار العقارية تدشن قرية جديدة للعمال في مدينة العين

أبوظبي في 25 ابريل/ وام / دشنت شركة الدار العقارية قرية جديدة للعمال في مدينة العين مساهمة منها في مساندة حركة التنمية في المدينة وتحسين مستوى سكن العمال .

وتعتبر قرية العمال السكنية أول مجمع دائم من نوعه في مدينة العين ويستوعب 690ر5 شخص في مساحة تتجاوز 74 ألفا و911 مترا مربعا وتضم العديد من المرافق من بينها صالات لتناول الطعام ومغاسل ومرفق طبي وصيدلية ومسجد وسوبرماركت وصرافة ومقهى إنترنت.

ويحوي المجمع مرافق ترفيهية تشمل غرفاً لمشاهدة التلفزيون وصالة رياضية وملاعب لكرة السلة والكرة الطائرة كما يوجد بالمجمع مدير مسؤول عن الأنشطة الرياضية والاجتماعية .

وبدأ تأجير المجمع بعدما تلقت الشركة عروضاً لتأجير 50 في المائة من السعة الحالية.. ويمكن رفع الطاقة الاستيعابية للمجمع إلى 10 الاف شخص يمكن مضاعفتها إلى 20 الف شخص على مساحة 387 ألفا و900 متر مربع حسب مستوى الطلب في السوق .

وتمتلك ” الدار ” عدداً من القرى العمالية في أنحاء مختلفة من أبوظبي منها ست قرى في أبوظبي تستوعب حوالي 32 الف عامل في مجالات الإنشاء والعمليات.. وهناك تعاون وثيق بين الدار ووزارة العمل التي أثنت على المعايير المثالية المطبقة في هذه القرى وتوفير مرافق على أعلى مستوى من الجودة والاهتمام بإنشاء مجمعات متكاملة تلبي كافة احتياجات العمال .

وقال محمد المبارك نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية تعليقاً على تدشين القرية العمالية الجديدة ” نحن سعداء بافتتاح هذه القرية العمالية الجديدة لإيواء العاملين في مشاريعنا التطويرية وكذلك العاملين التابعين للشركات الأخرى التي تعمل في مدينة العين وما حولها.. وأكد حرص الشركة على إنشاء مجتمعات حقيقية للعمال تقديراً لجهودهم في تنمية أبوظبي.

المصدر | وكالة الانباء الاماراتية