الخطوط الملكيه المغربيه تزيد رحلاتها لـ10 رحلات فى الصيف وخدمات جديده فى انتظار الراكب الاقتصادى

كتبت-ميادة فايق

اكد منتصر بنسعيد المدير الاقليمى لطيران الخطوط الملكيه المغربيه فى مصر ان هناك زياده فى عدد الرحلات من مصر الى المغرب فى الصيف القادم من 7 رحلات الى 10 وذلك بمعدل 5 رحلات صباحيه فى الاسبوع تنطلق فى السابعه والنصف صباحا ونفس الشيئ عصرا وذلك لتسهيل حركة النقل بين البلدين ولتعزيز سبل التعاون بين مصر والمغرب خاصه فى ظل العلاقه الطيبه التى تشهدها كلا من بلد الكنانه والمغرب الاطلسى.

وأضاف بنسعيد انه سيتم اضافة خدمات اخرى جديده داخل الخطوط بعد عودة الأنترنت “الواى فاى ” لتكون على الشاشات الخاصه بالعملاء، كما سيتم الطلب من العميل على تحميل الابليكيشن حتى يتسنى له استخدام الخدمه للأكونومك فى الدرجه الأقتصادىه.

وقال بنسعيد ان الخطوط ستقوم استخدام الرحلات الصيفيه القادمه الـ MAX بين مصر والمغرب والتى تم شرائها من شهور والمزوده بأفضل وسائل الراحه والترفيه للراكب.

وأختتم بنسعيد تصريحاته ان هناك خدمات جديده اخرى ستطلقها الخطوط فى ظل وجود علاقات طيبه بين البلدين حكومة وشعبا.

جديرا بالذكر ان الخطوط قد اعلنت عن زيادة رحلاتها من مطار القاهرة الدولي إلى رحلتين يوميا اعتبارا من أبريل القادم، وذلك لمواجهة الزيادة في حركة السفر للركاب والسائحين بمطار القاهرة، وبما يتوافق مع احتياجات الأسر المصرية المسافرة من مصر إلى المغرب والجالية المغربية المقيمة في مصر.

[divide]

لمشاركة الموضوع: http://etufegypt.com/?p=43874