طرح 4000 قطعة أرض مبانى للحجز في19 مدينة.. تفاصيل

كتبت-كريمة عبد الغنى

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية لطرح 2018 قطعة أرض إسكان اجتماعي، و1091 قطعة أرض اسكان متميز، و891 قطعة أرض إسكان أكثر من متميز خلال مارس.

وأكد مصدر بالهيئة أن حجز أراضي الإسكان المتميز والأكثر من متميز، سيتم بنظام التقدم عبر الإنترنت بنظام أسبقية الحجز لأول مرة في تاريخ وزارة الإسكان، فيما يتم حجز وحدات أراضي الإسكان الاجتماعي بالنظام القديم للقرعة اليدوية.

وكشفت مصادر خاصه بوزارة الإسكان، عن أن المدن التي تتضمن قطع اراضي اسكان إجتماعى هي مدن “العاشر من رمضان، والسادات، وبني سويف، واخميم، وقنا، وأسوان، وأسيوط وسوهاج الجديدة” وخلت القرعة لأول مرة من مدن السادس من أكتوبر، ومدينة بدر، والتي شهدت طرح اراضي بعدد قليل خلال القراعات السابقه.

وأكدت المصادر أن المدن الجديدة المطروح بها اراضي اسكان متميز هي مدن “بدر، والعاشر، واكتوبر والسادات، وغرب قنا، واسيوط الجديدة، وسوهاج، والفيوم قنا الجديدة، واسوان، وبرج العرب”.

وشهدت مدن “القاهرة الجديدة، بدر، العبور، الشروق، دمياط، 15 مايو، العاشر من رمضان، برج العرب، الشيخ زايد، أسوان، وبني سويف” طرح أراضي الإسكان الأكثر من متميز، على أن يتم الإعلان عن أسعار ومساحات الأراضي، ومواعيد الحجز الإلكتروني عبر موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فور نزول الإعلان.

[divide]

لمشاركة الموضوع: http://etufegypt.com/?p=42962